دليل القنوات

موعد عرض حكاية على الهامش في مسلسل إلا أنا

موعد عرض حكاية

موعد عرض حكاية على الهامش في مسلسل إلا أنا … تبدأ قناة “دي ام سي” بث قصة “على الهامش” بطولة نرمين الفقي وصبري فواز في الثامنة مساء السبت المقبل.

“The Edge Zone” هي القصة الرابعة في الموسم الثاني من سلسلة “إلا أنا”. تكشف هذه القصة عن مشكلة التنمر في المجتمع المصري وكيف تؤدي إلى مشاكل نفسية خاصة للأطفال ، وما تلاها من أحداث لها إطار اجتماعي مثير للاهتمام ودرامي.

يشار إلى أنه عرضت حتى الآن 3 حكايات من مسلسل “إلا أنا”، هي “بيت عز” و”بالورقة والقلم” و”بدون ضمان”.

موعد عرض حكاية على الهامش في مسلسل إلا أنا

حكاية “بيت عز” هي الحكاية الأولى من مسلسل “ألا أنا”، بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، أحمد شامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وإخراج أحمد يسري.

حكاية “بالورقة والقلم” هي الحكاية الثانية فكرة وقصة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد، شريف يسري، وبطولة يسرا اللوزي ونور محمود وعلي الطيب وعماد رشاد ولاشينة لاشين وحسام الجندي ولبنى ونس، وعبدالله أشرف وعدد من الوجوه الشابة الأخرى، وإخراج أسامة عرابي.

حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا” بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

إقرأ أيضا:موعد عرض واعادة عرض برنامج شغل عالي

يذكر أن مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

السابق
كلمات اغنية ببتدي م الزيرو عمرو دياب
التالي
ضبط اشارة وتردد قناة زي الوان zee alwan الجديد 2021 نايل سات وعرب سات