أخبار

بث حي ومباشر تشييع جثمان الطفل ريان

يستعد المغرب لجنازة الطفل ريان ، الذي توفي بعد نحو 100 ساعة من سقوطه في بئر ، ووصل إلى أرض المملكة المغربية وسط تعزيزات أمنية وتواجد كبير للقوات.

 

من المقرر أن يحضر المغرب جنازة الطفل ريان ظهر اليوم بمسجد بقرية هجران قرب مدينة شفشاون شمال المملكة المغربية ، بحسب وسائل إعلام مغربية.

بث حي ومباشر تشييع جثمان الطفل ريان

وفي وقت سابق، وقف لاعبو المنتخب المصري ونظيره السنغالي دقيقة حداد على روح الطفل ريان قبل انطلاق المباراة التي جمعت المنتخبين في نهائي كأس الأمم الإفريقية، أمس، بعد أن نعى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الطفل المغربي.

كما حملت الجماهير المصرية صورة الطفل في المدرجات، بالإضافة إلى بانرات تحمل صورته واسمه في كل محافظات الجمهورية وعلى المقاهي، تعاطفا مع الطفل ذو الـ 5 سنوات الذي سقط في بئر منذ يوم الثلاثاء الماضي وخرج منه السبت متوفيًا.

وباشرت السلطات المغربية ردم الجبل الذي تم حفره منذ عدة أيام لإخراج الطفل ريان من البئر العالق فيه، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام مغربية.

وكشفت السلطات المغربية أن الطفل ريان الذي قضى ما يقرب من 100 ساعة داخل البئر، أصيب قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بنزيف في الرأس مع بعض الجروح الأخرى، وفقا لما أظهرته المعاينات الطبية التي أجراها الفريق الطبي الذي دخل إلى النفق لاستخراج الطفل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا