تردد القنوات

ضبط اشارة وتردد قنوات SSC السعودية المفتوحة على النايل سات

ضبط اشارة وتردد قنوات SSC السعودية المفتوحة على النايل سات

ضبط اشارة وتردد قنوات SSC السعودية المفتوحة على النايل سات … بعد حصول الشاشة الجديدة على حقوق فريدة ومباريات مهمة ، يبحث العديد من متابعي الدوري السعودي وكرة القدم العربية عن قناة ssc و Nilesat وبعض الترددات الفضائية الأخرى.

بالإضافة إلى حقوق البث المحلي ، فازت القناة أيضًا بالعديد من تصفيات البر الرئيسي للمشاركة في مونديال 2022 المقرر إقامته في قطر.

تردد قناة ssc المجانية نايل سات

يمكنك استقبال قناة ssc المجانية نايل سات من خلال جهاز استقبال عادي (ريسفير) من خلال بيانات التردد التالية.
‏ssc المجانية نايل سات من خلال جهاز استقبال عادي (ريسفير) من خلال بيانات التردد التالية.

ضبط اشارة وتردد قنوات SSC السعودية المفتوحة على النايل سات

تردد ssc7

التردد الاستقطاب الترميز تصحيح الخطأ
12523 عمودي 27500 5

ويعد الدوري السعودي أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هو الحدث الأهم الذي تقوم القناة بتغطيته حيث توفر متابعة مستمرة للحدث بوجود استديو تحليل قبل وبعد اللقاء يضم أبرز النجوم السابقين ويمكنكم المتابعة من خلال تردد ssc7 إلى جانب قنوات الباقة.

ومن المتوقع أن تحصل قناة ssc على العديد من الحقوق القارية والدولية على صعيدي الأندية والمنتخبات خلال الفترة المقبلة مع تشفير إحدى القنوات على أن تكون متاحة ومفتوحة داخل المملكة العربية السعودية فقط.

إقرأ أيضا:ضبط واستقبال تردد قنوات جوهرة على النايل سات 2022

وتقول التوقعات إن التشفير سيقتصر على شاشة ssc7 وسيتم فتح باقي النوافذ الأخرى وتنويع مشاهدة الحقوق وفقًا لأهميتها ومدى الإقبال الجماهيري على متابعتها.

كان فريق الهلال تمكن من التتويج بلقب النسخة الأخيرة من الدوري السعودي بعد منافسة شرسة مع الشباب والاتحاد ليعزز صدارته في جدول الأكثر تحقيقًا للدوري عبر التاريخ برصيد 17 بطولة.

إقرأ أيضا:بتحديث اللحظة تردد قناة الصعايدة الجديد 2022

وتمكن حامل اللقب من التعاقد مع عدد من أبرز الأسماء المتاحة في فترة الانتقالات الصيفية، يأتي في مقدمتهم موسى ماريجا وماتيوس بيريرا للحفاظ على الدوري السعودي في الموسم الجديد، فيما يشارك الدولي المصري أحمد حجازي مع فريق اتحاد جدة.

السابق
ضبط اشارة وتردد قناة اليرموك الجديد 2021-2022
التالي
كلمات اغنية ببتدي م الزيرو عمرو دياب