رياضة

موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

مسودة تلقائية

موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي .. حظي موعد مباراة ليفربول – واتفورد باهتمام كبير خاصة عندما دخل ليفربول تلك المباراة بعد هزيمته الأخيرة أمام مانشستر سيتي ، وعادل مانشستر سيتي النتيجة في الدقائق القليلة الماضية بعد أن أعطى محمد صلاح الأولوية للريدز ، لكن البعض يعتقد ذلك خسارة ليفربول بنقطتين أمام مانشستر سيتي ليس فشلاً ، لكن في جميع الأحوال ، بعد خسارة تشيلسي 3-3 أمام ساوثهامبتون في الجولة الماضية ، لم يستطع ليفربول الاستمرار في الحفاظ على مركز الصدارة في الترتيب. وصل إلى النقطة 16 بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي احتل المركز الثاني في الترتيب.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد

تقام مباراة ليفربول وواتفورد يوم السبت الموافق 16/10 في مواجهة من العيار الثقيل وذلك لنقطتين النقطة الأولي متمثلة في عدم رغبة ليفربول فقدان المزيد من النقاط والتي قد تجعلة خارج المربع الذهبي في هذة الجولة حيث أن الفارق النقطي بين المركز السادس والثاني نقطة وحيدة فقط وذلك ما يزيد من الضغوط علي الريدز في تلك المواجهة, أما النقطة الثانية والتي تزيد من أهمية تلك المواجهة هو نجاح واتفورد في التفوق علي ليفربول في أخر مواجهة جمعت بين الفريقين والتي شهدت علي تألق كبير من جانب الجناح الدولي السنغالي الشاب إسماعيلا سار الذي قد سجل ثنائية في هذة المواجهة.

إقرأ أيضا:مكان مباراة كأس السوبر التركي

مسودة تلقائية

  • بتوقيت مصر – ليبيا – السودان >> الواحدة والنصف مساءً.
  • بتوقيت السعودية – سوريا – العراق – الأردن >> الثانية والنصف مساءً.
  • بتوقيت الجزائر – تونس – المغرب >> الثانية عشر والنصف مساءً.
  • بتوقيت الإمارات الثالثة والنصف مساءً.

مباراة ليفربول  وواتفورد هي المواجهة الأولي للمدرب الإيطالي كلاوديو رانييري الذي قد تمكن من قيادة ليستر سيتي إلي منصات تتويج البريميرليج وذلك ما يزيد من الإهتمام الإعلامي بتلك المواجهة التي ستكون الأولي لواتفورد تحت قيادة المخضرم الإيطالي الذي قد تولي المسؤولية الفنية بعد إقالة إكسيسكو كامبوس وذلك بهزيمتة الأخيرة أمام ليدز يونايتد في الجولة المنقضية قبل فترة التوقف الدولي الأخير.

إقالة إكسيسكو كامبوس كان لة ردودًا متباينة من جانب جماهير واتفورد بالإخص أن الفريق الصاعد إلي البريميرليج في الموسم بحصدة النقاط الثلاث في الجولة الأولي علي حساب أستون فيلا ولكنة تلقي ثلاثة هزائم علي التوالي من الجولة الثانية حتي الجولة الرابعة بهزيمتة بثنائية نظيفة من ولفرهامبتون ولكنة تمكن من العودة إلي إنتصاراتة بالجولة الخامسة علي حساب نوريتش سيتي وتعادلة الإيجابي مع نيوكاسل يونايتد.

إقرأ أيضا:شاهد كرة الشتاء في الدوري الإنجليزي 2021
السابق
سعر الذهب في الأردن اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021
التالي
سبب تأجيل انتخابات نقابة الصحفيين في الأردن