الفن والفنانين

دنيا بطمة تقدم المساعدة لعائلة الطفل ريان


أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة ، أنها ستساعد عائلة الطفل ريان الذي لقي حتفه يوم السبت بعد أن حوصر في بئر بقرية إيغران في مدينة شفشاون شمال المغرب منذ الثلاثاء الماضي.

كتبت دنيا بطمة عبر حسابها على Instagram على موقع تبادل الصور والفيديو: مريت أنا وأسرتي الصغيرة والكبيرة لي، وهي أنتم بـ 5 أيام صعبة، كان أملنا أن نرى ريان بين عائلته، لكن بعد مجهودات أبطال مشكورين على كل شيء، قدر الله وما شاء الله فعل، انتقل إلى رحمة الله يا رب.

وأضافت بطمة: قررت باسمي واسم عائلتي واسم المغاربة أن أساعد بمبلغ مادي، وهذا واجب علي كمغربية أن ارسم ولو ابتسامة على وجه عائلة ابن كل المغاربة ريان، ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم ويجعلها في ميزان حسناتكم.

وتابعت دنيا بطمة: أتمنى من كل ميسور حال أن يساهم معنا في هذه الحملة التضامنية، ولو بالقليل لعائلة ابننا ريان، فضلًا وليس أمرًا، ونسأل الله تعالى أن يتقبل منا جميعا ويجعلها في ميزان حسناتكم.

دنيا بطمة تقدم المساعدة لعائلة الطفل ريان

ونعت بطمة أمس وفاة الطفل وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: انتظارك كان صعب، ورحيلك كان أصعب الله يرحمك حبيبي ويصبر قلب ميمتك وباباك، إنا لله وإنا إليه راجعون، دعواتكم له.

وعبر الكثير من نجوم الفن في الوطن العربي عن حزنهم الشديد لوفاة الطفل ريان، عقب دقائق معدودة من استخراجه من بئر سقط بها منذ الثلاثاء الماضي، وحول الفنانون مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء، يقدمون خلاله واجب العزاء لوالدي الطفل ريان.

ومن بين هؤلاء الفنانين، محمد هنيدي الذي عبر عن حزنه الشديد لوفاته، مشيرًا إلى أن أصعب شيء في قصة الطفل هي الأيام الأخيرة التي عاشها من خوف ورهبة ووحدة وجوع وعطش، في ظلام دامس لوحده وهو بيتألم، مضيفًا: كان نفسنا ترجع لأهلك ولينا وتشوف الملايين اللي مستنينك تخرج بالسلامة، إن شاء الله تكون شفيع لأهلك يوم القيامة، مش هننساك.

وعلى جانب آخر أثارت دنيا بطمة جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية بسبب صور نشرتها عبر حسابها بموقع انستجرام، بتغير كبير في ملامحها ورجح الجمهور أنها خضعت لعملية تجميل، ونفت دنيا بطمة تلك الأخبار معلقة: لم أخضع لعمليات تجميل نهائيا، يمكن بعد المناطق سحبت منهم الفيلر، واعتنيت ببشرتي أكثر في الصيف فقط.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا