رياضة

تعرف على اسم معلق مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

اسم معلق مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

يحتل اسم معلق مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي صدارة الموضوعات والأخبار التي يبحث عنها المشجعون حاليًا نظرًا لأهمية اللعبة بالنسبة لمانشستر يونايتد ، الذي يدخل الدوري الإنجليزي الممتاز بعد توقف قصير.

موعد مباراة مانشستر يونايتد مع بيرنلي

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي يوم الثلاثاء ، 8 فبراير ، الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، كجزء من الجولة 24 من المواجهة على ملعب تورف مور ، مقر بيرنلي.

اسم معلق مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

الجدير بالذكر أن مباراة مانشستر يونايتد من بيرنلي ستذاع على شبكة beIN Sports المالكة لحقوق الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث ستنقل المباراة على قناة beIN Sports Premium HD 1 مع تعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف.

بعد خروج الفريق ضد ميدلسبره في كأس الاتحاد الإنجليزي ، يدخل يونايتد تلك المباراة للتوفيق بين الجماهير ، مما جعل مباراتهم في أولد ترافورد مقبولة للشياطين الحمر.

كما أن لدى مانشستر يونايتد طموحات كبيرة ليكون على رأس جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، خاصة واحدة من الأربعة الأوائل في تصفيات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة ، بينما يحتل بيرنلي المركز الأخير في الترتيب برصيد 13 نقطة فقط.

إقرأ أيضا:تحديد موعد رحيل كومان عن برشلونة
السابق
كلمات أغنية نحن جمهور يوتيوب الكبير سبيستون
التالي
تعرف على سبب تمرد ديمبلي نادي إيطالي