التعليم

رابط نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2021 moe.gov.sd

ؤ

رابط نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2021 moe.gov.sd … فيما يلي نتائج شهادة الثانوية السودانية 2021 الصادرة عن بوابة وزارة التربية والتعليم السودانية ، حيث يحضر وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الأمين المؤتمر الصحفي اليوم للإعلان عن نسبة الطلاب الحاصلين على الصف الأول والثاني ، لذلك الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء أثناء انتظار معرفة موعد تحسين النتائج على موقع الويب المخصص للنتائج ، خصصت وزارة التعليم رابطًا للتحقق من النتائج عبر الإنترنت دون الذهاب إلى المدرسة. لتوفير الوقت و الطاقة وحماية صحة الطلاب هناك أكثر من 191 ألف طالب وطالبة شاركوا في الامتحانات النهائية للمدارس الثانوية السودانية و 987 لجنة داخلية و 16 مركزا خارجيا.

 

نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2021

تعمل لجنة المراجعة والفرز بأقصى ما يمكنها لتتم الانتهاء من مراجعة الدرجات في الموعد المحدد لإعلان نتائج الشهادة الثانوية السودانية، فقد شكلت الوزارة 400 معلم ومعلمة من أصحاب الشفافية والمصداقية لإتمام عملية الفرز، والتي قد أعلنت خلال اليومين السابقين اكتمال عملية المراجعة بنسبة 80%، بعد اتمام عمليات التصحيح في جميع لجان الكنترول في كافة الولايات بنسبة 100%، حيث قام ما يزيد عن 6 آلاف معلم ومعلمة بتصحيح أوراق الامتحانات وإعطاء كل طالب حقه من الدرجات دون نقصان.

إقرأ أيضا:بالاسم ورقم الجلوس نتائج توجيهي الأردن 2022 tawjihi.jo

ؤ

موعد إعلان نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2021

ينتظر الطلاب اليوم بعد أن كشفت مصادر غير رسمية إعلان نتائج الشهادة الثانوية السودانية اليوم، في الساعة 15:00 عصراً، وتعد مرحلة فارقة في عمر الطالب حيث ينتظر الطلاب النتائج للاستعداد للتعليم الجامعي، واختيار التخصص الذي يناسب درجاتهم للحياة الجامعية، ولذلك ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بترقب رفع النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان اليوم.

رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2021 عبر بوابة وزارة التربية والتعليم

حيث يمكن للطلاب معرفة نتائج الشهادة الثانوية السودانية من خلال بوابة وزارة التربية والتعليم السودانية، باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان الإلكتروني.
  • ثم اختر نتائج الامتحانات.
  • سيتطلب إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة لها والاسم رباعي.
  • ثم اضغط على أيقونة عرض النتائج.
  • لتظهر نتائج المواد الدراسية الأساسية والمجموع الكلي بالأرقام والحروف، والنسبة التي حصل عليها الطالب.
السابق
سعر الذهب اليوم الجمعة 15/10/2021 في مصر
التالي
سعر الذهب في الأردن اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021