أخبار

قصة اختطاف الطفل فواز القطيفان من البداية حتى الان

ظهرت قصة الطفل فواز القطيفان على المسرح العربي ، متزامنة مع قصة الطفل المغربي ريان الذي سقط في بئر ، وشرح مصعب قطيفان عم الطفل فواز قطيفان قصة الطفل ، قائلا إنه اختطف وهو في طريقه إلى المدرسة في 2 تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 باختطافه.

وأضاف عم الطفل ، فواز قطيفان ، أن الطفل اختطف من قبل أربعة أشخاص بينهم سيدة على دراجتين ناريتين ، مشيرا إلى أن الخطف كان متعمدا.


وأشار عم الطفل فواز قطيفان، إن فواز وحيد أهله باستثناء 3 فتيات، لافتا إلى أن الخاطفين بالبداية طلبوا مبلغا كبيرا جداً بحدود 700 مليون ليرة سورية، قائلا إنهم «لا يطلبون النقود بالليرة السورية».

تابع عم الطفل فواز القطيفان، أن الخاطفين خفضوا المبلغ إلى 500 مليون ليرة سورية، بعد مفاوضات كبيرة جدا، ثم خفضوا المبلغ إلى 400 مليون مرة ثانية يعد بكاء والدته وتضرعها.

وأشار عم الطفل فواز القطيفان، إلى أسرة فواز باعت كل ما تملكه، ورغم ذلك لم يستطيعوا توفير سوى 250 ليرة سورية، منوها إلى أن الخاطفين أمهلوهم بضعة أيام، حتى يتمكنوا من تأمين المبلغ كاملاً.

فيما وجه عم والد الطفل فواز القطيفان رسالة للخاطفين، طالبهم فيها أن يرحموا براءة الطفولة، مؤكدا بأن مقاطع التعذيب التي يتم إرسالها له لا يتمكن من رؤيتها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا