تكنولوجيا

الرموز التعبيرية الجديدة لنظام التشغيل Windows 11 ليست ثلاثية الأبعاد كما وعدت Microsoft

الرموز التعبيرية الجديدة لنظام التشغيل Windows 11 ليست ثلاثية الأبعاد كما وعدت Microsoft

الرموز التعبيرية الجديدة لنظام التشغيل Windows 11 ليست ثلاثية الأبعاد كما وعدت Microsoft … وعدت Microsoft في الأصل برموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد جديدة لنظام التشغيل Windows 11 ومنتجات أخرى مختلفة في وقت سابق من هذا العام. الآن ، اختارت الشركة مظهرًا مسطحًا ثنائي الأبعاد بدلاً من ذلك ، مع ظهور الرموز التعبيرية الجديدة لأول مرة في تصميمات Dev Channel من Windows 11 هذا الأسبوع.

يختلف النمط كثيرًا عن الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد التي وعدت بها Microsoft في يوليو ، وحتى في التغريدات الأخيرة من حسابات Windows Twitter الرسمية. يبدو أن Microsoft قد غيرت رأيها بشأن الانتقال إلى نظام ثلاثي الأبعاد داخل Windows 11. ” بالنسبة لنظام التشغيل Windows 11 ، نستخدم الإصدارات ثنائية الأبعاد ” ، كما يقول براندون ليبلانك ، أحد كبار مديري البرامج في فريق Windows Insider. يقول LeBlanc أيضًا إن Microsoft ” استخدمت الرسومات الخاطئة ” في التغريدات الأخيرة.

الرموز التعبيرية الجديدة لنظام التشغيل Windows 11 ليست ثلاثية الأبعاد كما وعدت Microsoft

ليس من الواضح سبب عدم اعتماد Microsoft تصميماتها ثلاثية الأبعاد في نظام التشغيل Windows 11 ، على الرغم من الوعود بالقيام بذلك ، ولكن من المحتمل أن يكون التصميم ثنائي الأبعاد الأكثر انبساطًا يعمل بشكل أفضل عبر تطبيقات متعددة. تبدو التصميمات ثلاثية الأبعاد مختلفة أيضًا عبر مجموعة متنوعة من الشاشات والدقة ، لذلك من المحتمل أن تكون Microsoft قد استقرت على تصميم ثنائي الأبعاد للحصول على تمثيل أكثر اتساقًا للرموز التعبيرية لجميع مستخدمي Windows 11.

إقرأ أيضا:أفضل ألعاب القتال آر بي جي للهواتف الذكية

ما زلنا نتوقع ظهور النمط ثلاثي الأبعاد في مكان آخر في منتجات Microsoft ، خاصة في Microsoft Teams حيث توجد الرموز التعبيرية المتحركة. يتضمن الرمز التعبيري الجديد في Windows 11 أيضًا عودة Clippy ، حيث قامت Microsoft بإزالة الرموز التعبيرية القياسية بمشبك الورق بحرف Clippy. تختبر Microsoft هذا الرمز التعبيري في أحدث إصدارات Dev Channel من Windows 11 ، ولكن من المتوقع أن يتم طرحها لجميع المستخدمين قريبًا.

السابق
الكشف عن سبب وفاة الإعلامي طارق بن طالب
التالي
سعر الذهب اليوم الجمعة 15/10/2021 في مصر