رياضة

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

فاز برشلونة على أتلتيكو مدريد 4-2 على ملعب كامب نو في الجولة 23 من الدوري الإسباني.

سجل أتلتيكو مدريد على الكرة لتير شتيجن في الدقيقة الثامنة عن طريق البلجيكي يانيك كاراسكو بعد استلام الكرة من زميله لويس سواريز) على يمين فريق برشلونة على حين غرة.

لم يفت الأوان بعد لرد فعل برشلونة حيث سجل جوردي ألبا من متابعة من عرضية داني ألفيش من الجهة اليمنى ليدرك أصحاب الأرض التعادل.

تفوق برشلونة استمر حيث استطاع جافي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 21 بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية المرسلة من الجهة اليمنى عن طريق أداما تراوري بعد اقتحامه لدفاعات أتلتيكو مدريد.
وفي الدقيقة 43، تمكن الأوروجوياني رونالد أرواخو تسجيل الهدف الثالث لـ برشلونة من متابعة لرأسية بيكيه التي ارتطمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بثلاثية لهدف.
وفي الشوط الثاني، استمر تفوق برشلونة، حيث سجل البرازيلي داني ألفيش الهدف الرابع في الدقيق 49 بتسديدة أرضية صاروخية سكنت شباك أوبلاك.
لاعبو أتلتيكو مدريد حاولوا تقليص الفارق، ونجحوا في ذلك عن طريق الأوروجواياني لويس سواريز في الدقيقة 58 بضربة رأسية من متابعة لرأسية زميله خيمينيز.
وفي الدقيقة 69، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي داني ألفيش لاعب برشلونة بعد ضربه كاراسكو بدون كرة، وذلك بعد التأكد من تقنية الفيديو.
النقص العددي لم يؤثر في نتيجة اللقاء، ليحقق الفريق الكتالوني انتصاره الهام في مباراة اليوم.
وشهد اللقاء المشاركة الأولى للجابوني أوباميانج مع فريقه الجديد برشلونة وذلك كبديل منذ الدقيقة 61.
انتصار برشلونة رفع رصيدهم للنقطة 38 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 36 نقطة، ليتراجع للمركز الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا