رياضة

الكشف عن سبب وفاة الإعلامي طارق بن طالب

الكشف عن سبب وفاة الإعلامي طارق بن طالب

الكشف عن سبب وفاة الإعلامي طارق بن طالب … بعد وفاة الصحفي السعودي الشهير والمتحدث الرسمي السابق لنادي النصر طارق بن طالب الحربي (طارق بن طالب الحربي) عالم الرياضة السعودي بشكل عام في حزن. لأن صحته قد تحسنت بشكل كبير ، ولأن مرضه كان في وقت سابق ، يمكنه التعافي والعيش حياة طبيعية.

أسباب وفاة طارق بن طالب الحربي المفاجئة

وكشف شقيق الإعلامي السعودي الشهير، عن الأسباب الحقيقة خلف وفاة طارق بن طالب الحربي، الذي تقلد العديد من المناصب في نادي النصر السعودي، ومنها أمين الصندون وعضو مجلس إدارة ومتحدث باسم النادي، بالإشارة إلى أنهما جلسا سوياً قبل ساعات من وفاته، من أجل متابعة مباراة السعودية والصين ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، قبل أن يتركه وهو في كامل صحته دون المعاناة من أي وعكة صحية.

الكشف عن سبب وفاة الإعلامي طارق بن طالب

شقيق طارق بن طالب الحربي يكشف أسباب وفاته

وتحدث شقيقه عن تفاصيل وفاة الإعلامي  طارق بن طالب الحربي، من خلال مداخلة في برنامج «الحصاد الرياضي»، وأشار خلالها إلى أنه عانى من وعكة صحية مفاجئة بعد عودته إلى المنزل، وتم نقله إلى المستشفى من أجل تلقى العلاج والرعاية اللازمة، وبعد ساعات قليلة من دخوله العناية المركزة، فارق بن طالب الحياة، لعدم استقرار حالته الصحية وتعرضه لانتكاسة جديدة بعد التحسن.

إقرأ أيضا:معلقي مباراة السعودية وبولندا اليوم في كأس العالم

وحرصت العديد من وسائل الإعلام على تقديم واجب العزاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها قناة 24 رياضة، التي ودهت رسالة إلى أسرة طارق بن طالب الحربي، مفادها: «تتقدم أسرة قناة 24 الرياضية بأحر التعازي لأسرة الإعلامي ⁧طارق بن طالب -رحمه الله- سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يشمله بعفوه ومغفرته وإنَّا لله وإنَّا إليه راجعون».

السابق
تفاصيل أزمة فضلات الطيور في ملعب كامب نو
التالي
الرموز التعبيرية الجديدة لنظام التشغيل Windows 11 ليست ثلاثية الأبعاد كما وعدت Microsoft