رياضة

تفاصيل أزمة فضلات الطيور في ملعب كامب نو

تفاصيل أزمة فضلات الطيور في ملعب كامب نو

تفاصيل أزمة فضلات الطيور في ملعب كامب نو … تشير التقارير الإخبارية إلى أنه في ضوء التجديدات الحالية لملعب كامب نو ، تسبب مجلس الإدارة السابق لنادي برشلونة الإسباني برئاسة جوسيب بارتوميو في حدوث أزمة.

أثبتت دراسة أوردتها صحيفة “آس” الإسبانية أن كامب نو ، معسكر برشلونة التاريخي ، يعاني من مشاكل غير صحية بسبب التراكم المفرط لفضلات الطيور.

أما صحيفة “آس” فقد ذكرت في تقريرها أنه بالرغم من وجود تقارير تحذر من احتمال سقوط حطام في ردهة المتفرج بملعب كامب نو ، إلا أن بارتوميو أدرك ذلك ولم يتخذ أي إجراء.

تفاصيل أزمة فضلات الطيور في ملعب كامب نو

وذكرت الصحيفة أن ملعب برشلونة عانى أيضًا من مشكلة فى عام 2013 كانت قد أعدت شركة مكافة للحشرات تقرير قالت فيه “لا تُصنع من يوم إلى آخر”، وذلك بعد أن قامت شركة تفتيش بإعداد تقرير عن الهيكل العظمى للكامب نو وذكرت أن الوضع القائم “خطير للغاية”، حيث إنه بين العوارض والسقف تم العثور على أعشاش الحمام يصل ارتفاعها إلى 20 سم واستعانوا بشركة مكافحة للحشرات، وتسبب ذلك فى تراكم الأوساخ فى بعض الزوايا فى حدوث مشاكل من الروائح وآفات والذباب، كما تم التحقق من سقوط فضلات الطيور في المناطق المخصصة للغذاء.

كانت تقارير صحفية كشفت أن عودة الجماهير ستأتي شيئا فشىء إذ سيعود الجمهور تدريجيًا إلى ملعب برشلونة، والذى سيكون قادرًا فى المباريات المقبلة على زيادة سعته إلى 60 % ، على الرغم من حقيقة أن الجمهور قد عاد بالفعل إلى الاستاد، إلا أنه لم يتم بدء تشغيله حتى الآن بصورة كاملة.

إقرأ أيضا:من هو اللاعب دييجو لاينز ميسي الجديد

وأشارت الصحيفة إلى أن مباراة الكلاسيكو التى ستجمع بين برشلونة وريال مدريد، فى 24 أكتوبر الجارى، قد تكون السعة الجماهيرية بالفعل وصلت إلى 100%.

السابق
ببساطة وسرعة استقبال وضبط تردد قناة الفجر الجزائرية 2021 Al-Fajr Algeria HD
التالي
الكشف عن سبب وفاة الإعلامي طارق بن طالب