الفن والفنانين

لمن يريد طرح تذاكر جديدة لحفل عمرو دياب بالمنارة الجمعة

قررت الشركة التي نظمت حفل عمرو دياب ، المقرر عقده يوم الجمعة المقبل ، إعادة إصدار المزيد من التذاكر لمحبي الهضبة ، والتي ستقام في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

 

يتم الآن بيع التذاكر في fanpit ، مما يمنح المشاهدين المزيد من الفرص للاحتفال بإصدار الألبوم الجديد.

يقدم منظمو الحفل تذاكر خاصة في ثلاث فئات ، الأولى مقابل 2500 جنيه ، والثانية مقابل 800 جنيه والفئة الثالثة والأخيرة مقابل 500 جنيه ،. حفل القبول العام مفتوح للجمهور ، والأطفال أقل من سن 10 لا يسمح لهم بالدخول.

 

يقدم عمرو دياب، لجمهوره خلال الحفل، باقة متنوعة من أشهر أعماله الغنائية القديمة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومنها: “رايقة”، “انت الحظ”، “ببتدي م الزيرو”، “يا أنا يا لأ”، “اتقل”، “انت الحظ”، “كتر من قربك”، “خلي الحجر ينطق”، وغيرها من الأغنيات التي طرحها خلال الفترة الماضية.

كما يقدم الميدلي الشهير الذي يضم أغنياته القديمة التي مازال يرددها الجمهور ومنها: “حبيبي يا نور العين”، “العالم الله”، “ليلي نهاري”، “لو عشقاني”، “تملي معاك”، وغيرها من الأغنيات.

و طرح عمرو دياب، الأيام الماضية، أحدث أعماله الغنائية بعنوان «خلى الحجر ينطق» ضمن أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم «عيشني».

وتعاون عمرو دياب في أغنية «خلى الحجر ينطق» مع كل من الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، والموزع الموسيقي توما ومهندس الصوت أمير محروس.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا