تكنولوجيا

تعرف على ميزة اختبار التصويت downvote في تويتر

أعلن Twitter أنه كان يوسع اختبار التصويت السلبي ليشمل المزيد من المستخدمين ، وأعلن عن هذه الخطوة في تغريدة ، “لقد تعلمنا الكثير عن أنواع الردود التي لا تعتقد أنها ذات صلة ونعمل على توسيع هذا الاختبار – – والمزيد من على الويب ، وقريبًا سيكون لدى iOS و Android خيار استخدام الأصوات المعارضة “.

أطلقت الشركة نسخة تجريبية من الميزة في يوليو الماضي ، عندما كانت متاحة فقط لعدد محدود من المستخدمين على نظام iOS الأساسي.

طريقة عمل ميزة downvote على تويتر

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، تسمح لك هذه الميزة بالتصويت على الردود على التغريدات ، والتي ستساعد وفقًا للشركة على فهم الردود التي يجدها المستخدمون ذات صلة في المحادثات ، وتجدر الإشارة إلى أن التصويتات السلبية ليست علنية ، وأن التصويتات المؤيدة تظهر كإعجابات.

وبمجرد طرح الميزة، ستعرض المنصة زرًا جديدًا بجوار خيار الإعجاب، وعند الضغط عليه، يصبح زر التصويت لأسفل باللون الأصفر، كما ذكرت الشركة أيضًا أن زر التصويت لأسفل ليس زر لم يعجبني وأن عدد الأصوات لن يغير ترتيب الردود، واعتبارًا من الآن، لا توجد كلمة رسمية من الشركة حول توفر الميزة للجمهور.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن كل ميزة تختبرها المنصة لا تصل دائمًا إلى التحديث العام، فقبل بضعة أشهر، أعلن Twitter أنه سيطرح ميزة ستحذر المستخدمين إذا كان من المحتمل أن تحتدم المناقشة أو تزداد حدتها.

وتم الإعلان عن هذه الخطوة كجزء من مبادرة “الصحة التخاطبية” للشركة، تم إصدار الميزة الجديدة لمنصتي iOS وAndroid للاختبار، لكن النظام الأساسي قام لاحقًا بإزالة الميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا