أخبار

بالفيديو شاهد مكان قبر الطفل ريان بعد تحديد موعد الدفن

بالفيديو شاهد مكان قبر الطفل ريان بعد تحديد موعد الدفن

بث التلفزيون المغربي “شوف” فيديو من المقبرة التي سيوارى فيها الطفل المغربي ريان بعد أن أمضى خمسة أيام في البئر حيث سقط وتوفي بعد اخراجه.

وأكدت القناة المغربية أن هذا هو المكان الذي دفن فيه الطفل ، وبحسب عمه ، أكد أن مكان تشييع ودفن الطفل ريان سيكون في مدينة شفشاون مسقط رأسه شمال المغرب.

تابع ايضا عاجل تغيير مكان مقبرة الطفل ريان

ونقل الطفل ريان مساء أمس، بعد إعلان وفاته بشكل رسمي إلى المستشفى العسكري بالرباط، بحسب تصريحات عدة، حيث كانت تنتظره طائرة هليكوبتر تابعة للدرك الملكي المغربي، لنقله بعد إخراجه من البئر.

وكان الطفل ريان، سقط في البئر قبل 5 أيام، وعلق عند منتصف البئر تقريبا التي تبلغ عمقها 62 مترا، حيث سقط عندما انشغل عنه والده الذي قال إنه ذهب لأداء صلاة العصر.

بشأن موعد جنازة الطفل ريان، قالت مصادر صحفية لـ«الوطن»، إنه من المتوقع أن يدفن الطفل ريان بعد الانتهاء من تشريح جثمانه للوقوف على سبب الوفاة، حيث أنه أخرج ميتا من البئر، بينما كانت تشير تشخيصات أولية إلى أنه يعاني من كسور في الرقبة والعمود الفقري فضلا عن كدمات في الرأس.

بينما قالت مصادر أخرى من العائلة إنهم ينتظرون استلام الجثمان لدفنه غدا، فيما يترقب كثيرون بيانا رسميا من الديوان الملكي المغربي بشأن سبب وفاة الطفل، وأيضا موعد الجنازة التي تشير احتمالات إلى أنها ربما تكون جنازة رسمية.

إقرأ أيضا:مكان وموعد تشييع المحامي فريد الديب

بالفيديو شاهد مكان قبر الطفل ريان بعد تحديد موعد الدفن

السابق
ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد على أبها اليوم
التالي
طبيا تعرف على سبب وفاة الطفل ريان