تكنولوجيا

تسريبات عن هاتف iPhone SE 3 المدعم بتقنية 5G

تسريبات عن هاتف iPhone SE 3 المدعم بتقنية 5G

كشفت العديد من المواقع التقنية أن Apple تخطط لإطلاق iPhone جديد منخفض التكلفة سيكون أحد أرخص هواتفها الذكية لدعم شبكات 5G.

وفقًا لموقع التكنولوجيا “theverge” ، كشف مارك جورمان ، صحفي أجهزة Apple المعروف بتقاريره الموثوقة ، أن الشركة تستعد لعقد حدث تقني خاص هذا الربيع ،  من المتوقع أن يكون في مارس.

وتبعا لأحدث التسريبات فإن الحدث المتوقع أن يعقد الربيع القادم، سيشهد الكشف عن عدة أجهزة تعمل بتقنية الجيل الخامس 5G، في بالإضافة للإعلان عن الجيل الثالث من هواتف iPhone SE، ستكشف آبل عن طراز خاص من أجهزة iPad Air اللوحية، مزود بشبكة خلوية تدعم العمل مع شبكات الجيل.

 

ومن المرجح أن يبلغ هاتف آيفون iPhone SE 3 الأرخص من آبل حوالي 399 دولارا أمريكيا، أى ما يعادل حوالي 6 آلاف و290 جنيها مصريا.

 

وحسبما ذكرت التسريبات السابقة، التي انتشرت حول هاتف iPhone SE 3، ما قبل إطلاق سلسلة آيفون 13، أن آبل زودت إصدارها منخفض التكلفة بمعالج أسرع وكاميرات محسنة، مع هيكل ذو تصميم مشابه للنموذج الحالي الذي تم الإعلان عنه عام 2020 ويحتوي على شاشة 4.7 بوصة.

 

 

 

تسريبات عن هاتف iPhone SE 3 المدعم بتقنية 5G

ومن جهته أشار الصحفي الشهير، إلى نموذج آبل القادم iPhone SE 3، قد يتوفر بسعر أعلى من 399 دولار، وذلك بسبب أن الشركة ستزود الهاتف المنتظر بوحدة معالجة مركزية Apple A15 Bionic، والتي ستقدم أداء أفضل بكثير لهاتف آيفون للعمل مع شبكات المحمول الخلوية 5G.

إقرأ أيضا:طريقة تخصيص شريط المهام في نظام ويندوز 11

وبالنسبة لنماذج iPhone و iPad التي تستخدم تقنية التعرف على الوجوه Face ID، قال “جورمان”، إنه من المتوقع أن تعلن آبل إصدارًا جديدًا من نظام التشغيل iOS يدعم تقنية التعرف على الوجه المحسنة والتي تتناسب مع أرتداء المستخدمين للأقنعة في حدث مارس أيضا.

وقد يشهد حدث مارس أيضا، الكشف عن بعض تحديثات البرامج الخاصة بشركة آبل، حيث ستضيف رموز تعبيرية جديدة، بالإضافة إلى ميزة Universal Control التي طال انتظارها، وهي وظيفة على مستوى النظام مصممة للعمل تلقائيا عند إقران جهاز Mac أو iPad، بلوحة مفاتيح أوماوس لاسلكية.

ومن المتوقع أن تعلن آبل خلال الحدث أيضا عن جهاز Mac، حيث يمكن أن يتم الكشف عن نموذج جديد من حواسيب “ماك” يعمل مع تقنية وحدة المعالجة المركزية الحديثة والمخصصة من شركة Apple والتي تسمى M1 Pro.

إقرأ أيضا:مميزات وسعر هاتف تكنو Tecno Pop 6 Pro

وفي حدث مارس أيضا، من المحتمل أن تكشف آبل عن نموذجين من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الجديدة من iMac و Mac Pro، وجهاز MacBook Air معاد تصميمه، وحاسوب MacBook Pro منخفض التكلفة.

وقد تكشف آبل إلى جانب الأجهزة السابقة، 3 ساعات ذكية Apple Watch بتقنيات مختلفة، وأجهزة AirPods جديدة، وكما أوضح “جورمان”، أن آبل قد تؤجل إطلاق سماعة الرأس للواقع المختلط AR / VR حتى عام 2023 على أقرب تقدير.

السابق
سكن جديد لوالدي ريان بعيدا عن شفشاون
التالي
الان ردم البئر الذي سقط فيه ريان شاهد