أخبار

سكن جديد لوالدي ريان بعيدا عن شفشاون

سكن جديد لوالدي ريان بعيدا عن شفشاون

ماهو مصير والدي ريان بعد وفاة ريان , مقاطع وصور والدي الطفل المغربي ريان الذي سقط في بئر بعمق 32 مترًا ، أثارت تعاطفًا كبيرًا خلال الأيام القليلة الماضية ، لا سيما في حزن شديد وعلامات حزن رأوها. بعد وفاة طفل دون سن الخامسة ، يتساءل الكثير من الناس عن مصير والديهم.

صدمت وفاة الطفل المغربي ريان الحشود في المغرب والوطن العربي وكل من يساوره القلق بشأن سقوطه منذ الثلاثاء الماضي ، بعد أن حوصر في بئر بعمق حوالي 62 مترا لمدة خمسة أيام.

 

وقال مصدر إعلامي مغربي،  لـ«صورة وخبر»، إنه حسب المعلومات المتوافرة حتى الآن، فإنه سيجرى نقل والدي الطفل ريان من منطقة «شفشاون»، إذ أن السلطات المغربية ستمنحهما سكنا جديدا.

وأوضح المصدر الإعلامي، الذي كان يتابع قصة الطفل ريان وتواجد عند البئر، أنه أيضا حسب المعلومات فإن والدي «ريان» ليسا في «شفشاون» حاليا، وأنهما تلقيا وعدا من السلطات المغربية بنقلهما من المنطقة ليسكنا في مكان آخر.

سكن جديد لوالدي ريان بعيدا عن شفشاون

وأعلن الديوان الملكي المغربي بشكل رسمي، مساء أمس، وفاة الطفل ريان بعد دقائق معدودة من إخراجه من البئر ونقله عبر سيارة إسعاف، إذ كانت كل المعطيات والتصريحات تؤكد أنه لا يزال على قيد الحياة، رغم الحديث عن معاناته من كسور.

إقرأ أيضا:سبب وفاة اللواء محمد أبو بكر

وكشف يوسف بن سليمان، مراسل جريدة «الوطن» في المغرب عن أن الطفل ريان توفي يوم الجمعة، ولكن كان هناك تكتم على الخبر، لافتا إلى أن كل من كانوا داخل نفق الحفر للوصول إلى ريان كانوا يعلمون أنه توفى.

إقرأ أيضا:في سطور من هو الأمير حمزة بن الحسين

وكانت محاولات عدة بذلت في البداية لإنقاذ ريان بعد سقوطه في البئر، لكنها فشلت لصعوبة إدخال أي شخص في البئر، نظرا لضيقها، مما دفع السلطات إلى القيام بالحفر الموازي للبئر لإيجاد نفق يمكن من خلال الوصول إلى النقطة التي قبع بها ريان.

السابق
أسعار رينو لوجان الجديدة في مصر
التالي
تسريبات عن هاتف iPhone SE 3 المدعم بتقنية 5G