رياضة

مقدار مكافأة الأهلي في حال تأهله إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية

وينتظر النادي الأهلي مكافأة قدرها 2 مليون دولار – أي ما يعادل 31 مليون جنيه مصري – حيث تغلب الأهلي على مونتيري المكسيكي 1-0 على استاد آل نهيان أمس السبت ليتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية الإماراتية. ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع بالميراس البرازيلي يوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، حيث يأمل فريق الأهلي التأهل للمباراة النهائية بالبطولة لأول مرة في تاريخه بكأس العالم للأندية.

على الجانب الآخر، وقفت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي وبحضور حسام غالي عضو المجلس، دقيقة؛ حدادا، وقراءة الفاتحة على روح الطفل المغربي ريان، الذي وافته المنية أمس، وذلك قبل بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم بتوقيت الإمارات.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب نعى الطفل المغربي ريان الذي وافته المنية أمس بعد سقوطه في بئر واحتجازه بداخله لعدة أيام.

وبفوزه أمس على مونتيري المكسيكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، نجح فريق النادي الأهلي في كسر عقدته أمام الفريق المكسيكي الذي سبق وهزم الأهلي في مناسبتين سابقتين بالبطولة ذاتها، حيث تغلب على الأهلي في نسخة 2012 بمباراة تحديد المركز الثالث، كما فاز على الفريق الأحمر مرة أخرى في نسخة 2013 في مباراة تحديد المركز الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا