الفن والفنانين

دليل ومواعيد حفلات عيد الحب 2022

جدول حفلات نجوم الغناء في عيد الحب 2022 , يترقب نجوم الفن والغناء من مصر والعالم العربي لإحياء حفلات غنائية موسيقية مع يوم عيد الحب 2022.

دليل ومواعيد حفلات عيد الحب 2022

إيساف 

يستعد الفنان إيساف لإحياء حفل موسيقي على خشبة مسرح قاعة الحكمة بساحة عبد المنعم الصاوي الثقافية بالزمالك ، والذي يوافق عيد الحب يوم 14 فبراير.

ويقدم إيساف، خلال الحفل باقة من متنوعة من أشهر أغنياته الرومانسية أبرزهم: عاشق بحب، ما تصبح يلي مصبح، ساريتها سهلة، عرفت الحق، وغيرهم.

كارول سماحة 

وتستعد الفنانة  كارول سماحة، لإحياء حفل عيد الحب هذا العام بالقاهرة على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي يوم الأربعاء الموافق 16 فبراير الجاري، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي.

عمرو دياب

يحيي الهضبة عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا على خشبة المسرح المكشوف، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وذلك يوم 11 فبراير الجاري.

مايا دياب

تحتفل الفنانة اللبنانية مايا دياب، بعيد الحب من خلال حفل غنائيًا  في قبرص باليونان وذلك يوم 12 فبراير الجاري.

ميريام فارس

تستعد الفنانة ميريام فارس لإحياء حفلا غنائيا بعيد الحب، بـ إسطنبول بتركيا يوم الإثنين 14 فبراير الجاري وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أفضل وأشهر أغنياتها لجمهورها.

عاصي الحلاني 

يحيي الفنان عاصي الحلاني حفلًا غنائيًا ضخمًا داخل إحدى الفنادق الكبرى بالعراق يوم 14 فبراير الجاري،  ويقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور.

علي الحجار

ويحتفل الفنان علي الحجار بعيد الحب  يوم 15 فبراير الجاري على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية برفقة فرقته الموسيقية الخاصة بقيادة المايسترو الدكتور أحمد عاطف.

وائل كفوري

ويحيي الفنان اللبناني وائل كفوري،   حفلًا غنائيا كبيرًا يوم 12 فبراير الحالي في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

نوال الزغبي

وتستعد الفنانة نوال الزغبي لإقامة حفلها القادم الذي سيقام في  الأردن يوم 11 فبراير بمناسبة عيد الحب، معلقة على تويتر، قائلة: خلينا نغني سوا، قلبي على قلبو، ونقطة انتهى، بالأردن بمناسبة عيد العشاق.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا