تردد القنوات

ضبط واستقبال تردد قناة ssc الرياضية بتحديث فبراير 2022

ضبط واستقبال تردد قناة ssc الرياضية بتحديث فبراير 2022

ويتعرض جمهور الأهلي في مصر والعديد من الدول العربية والأفريقية لضغوط كبيرة للبحث عن تردد قناة ssc السعودية التي تبث عبر القمر الصناعي “عربسات” ، حيث يعتبر الأهلي حاليًا الفريق العربي الوحيد الذي ينافس فيه. البطولة العربية كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعد القناة الرياضية الجديدة ssc ، التي تبث حاليا بطولة العالم للأندية التي يشارك فيها النادي الأهلي المصري ، من القنوات السعودية الجديدة التي تشغلها باقة ssc بشكل دائم عبر القمر الصناعي “عربسات”. كما تبث القناة مباريات الدوري السعودي ، كما أعلن المنتخب السعودي عن بث السوبر الإسباني الممتاز وبطولة آسيا.

ضبط واستقبال تردد قناة ssc الرياضية بتحديث فبراير 2022

– تبث القناة على القمر الصناعي عرب سات

– 11587 رأسي.

– معدل الترميز 12417.

معدل الشفرة 27500.

معدل تصحيح الخطاء 5/6

وكان فريق النادي الأهلي، فاز أمس بهدف للا شيء على فريق مونتيري المكسيكي، في أولى مبارياته ببطولة العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات، وبهذا الفوز صعد النادي الأهلي إلى الدور قبل النهائي، حيث يواجه فريق بالميراس البرازيلي في دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، ومن المقرر أن ينطلق عند الساعة السادسة والنصف مساء الثلاثاء المقبل.

ومن المعروف أنّ شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، حصلت على حقوق بث مباريات البطولة، من خلال تطبيق جديد يبث من داخل الإمارات، ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة الثانية على التوالي فى تاريخه، بعد تتويجه العام الماضي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضا:بتحديث اللحظة قناة الفجر الجزائرية 2022 الجديد
السابق
نتائج قرعة ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
التالي
دليل ومواعيد حفلات عيد الحب 2022