أخبار

تفاصيل وقصة الطفل محمد فواز قطيفان المخطوف في سوريا

تفاصيل وقصة الطفل محمد فواز قطيفان المخطوف في سوريا

ونشرت منصة التواصل الاجتماعي هاشتاغ “أنقذوا الطفل محمد فواز” طفل سوري. يجب أن يتدخل الرأي العام الآن لانقاذ للطفل “فواز” مثل الطفل المغربي الذي سقط في بئر.

وبحسب روايات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ، اختطف الطفل السوري محمد فواز قطيفان قبل أربعة أشهر ، وطالب الخاطفون بفدية قدرها 140 ألف دولار.

وأضافت الرواية المنتشرة إن الخاطفين قد ملوا من الانتظار على الفدية، فأرسلوا لأهله فيديو لابنهم مؤلم جداً، وهو متجرد من ملابسه ويتم ضربه بطريقة جنونية، وهو يصرخ قائلا: “مشان الله لا تضربوني”.

كشف عمه “مصعب” في وسائل إعلام سورية القصة الكاملة للخطف، قائلا: “إن طفلنا انخطف في 2 نوفمبر من العام الماضي، عندما كان متوجهاً في الصباح الباكر إلى مدرسته، وهو وحيد أهله على 3 فتيات”.

واستكمل عمه في تصريحاته: “أن الخاطفين كانوا 4 أشخاص، بينهم امرأة، ويستقلون دراجتين ناريتين”.. مؤكداً أن “عملية الخطف كانت مقصودة، حيث إن المرأة التي كانت برفقة الخاطفين قامت بالإشارة إلى الطفل محمد فواز بعينه”.

وأكد عم الطفل، أن “الخاطفين بالبداية طلبوا مبلغ كبير جداً بحدود 700 مليون ليرة سورية”، منوهاً إلى أنهم لا يطلبون النقود بالليرة السورية.

وأشار إلى أنه بعد مفاوضات كبيرة جداً تم تخفيض المبلغ إلى 500 مليون ليرة سورية، وبعد بكاء والدته وتضرعها خفضوا المبلغ مرة ثانية إلى 400 مليون.

إقرأ أيضا:حالة الطقس المتوقعة في مصر غدا السبت
السابق
تشكيلة منتخب مصر المتوقع اليوم أمام السنغال
التالي
قصيدة مكتوبة في رثاء الطفل ريان