منوعات

قصة وأحداث فيلم My Sweet Monster

قصة وأحداث فيلم My Sweet Monster

في عالم من السحر والحب والتضحية ، ,وفي فيلم My Sweet Monster تنطلق الأميرة باربرا في مغامرة محفوفة بالمخاطر مع بوغي ، وحش الغابة الطيب القلب ، لإنقاذ حبها للأمير إدوارد ، الذي ، على الرغم من حبه لها ، قرر Boogie مساعدتها.

هذا هو حدث فيلم الرسوم المتحركة والمغامرة My Sweet Monster ، والذي يبدأ في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء 2 فبراير.

قصة وأحداث فيلم My Sweet Monster

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب الأميرة باربرا والأمير إدوارد، والتي يعكر صفوها رجل البريد الشرير ويزيل، الذي يتنكر ليقنع والدها الملك بزواجه منها طمعاً في الاستيلاء على عرش المملكة، ما يقود الأميرة إلى الهروب من القصر، لتهيم في أعماق الغابة وتصطدم بالوحش بوجي الطيب وصديقه الأرنب المزعج.

وبرغم مشاعر الحب المستترة التي نمت في قلبه، يقرر الوحش الطيب التعاون مع الأميرة وصديقه الأرنب في مغامرة محفوفة بالمخاطر للبحث عن الأمير إدوارد والقضاء على الشرير ويزل.

فيلم الأنيميشن والمغامرات My Sweet Monster من إخراج فيكتور جلوكوشين وماكزيم فولكوف، الذي شارك أيضاً في التأليف مع ألكسندر أركيموف وديمتري نوفوسيلوف، وبطولة ليوبوف أكسيونوفا، أليكسي تشوماكوف، ألونا دوليتسكايا وتيمير كريموف.

السابق
تشكيل ليفربول الرسمي أمام كارديف سيتي اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي
التالي
تشكيلة منتخب مصر المتوقع اليوم أمام السنغال