أخبار

شاهد لحظة استقبال والدي الطفل ريان خبر وفاته

شاهد لحظة استقبال والدي الطفل ريان خبر وفاته

ودعت منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بشدة إلى سلامة الطفل ريان الذي سقط في البئر منذ 5 أيام ، والسماح له بالعودة لأسرته لتهدئة قلوبهم ، لكنه صدم الطفل الصغير وتوفي بكسور متعددة في رقبته وعموده الفقري. بالإضافة إلى إصابة في الرأس بالإضافة إلى عدم وجود أكسجين أو طعام أو شراب لفترة طويلة ، والتي كانت متوفرة فقط بعد يومين من وقوع الحادث.

أثارت وفاة ريان البالغ من العمر 5 سنوات قدرًا كبيرًا من البكاء والحزن ، وبعد أن تعثر وسقط في البئر أثناء اللعب بجانبه ، كان مليئًا بالأمل في أن يتم إنقاذه بأمان لأن البئر كانت بجواره. كان منزله مملوكاً لوالده ، ولكنه جاف وبدون ماء ، وكان عمقه 62 متراً وأصغره 32 متراً.

شاهد لحظة استقبال والدي الطفل ريان خبر وفاته

شاهد لحظة استقبال والدي الطفل ريان خبر وفاته

في اللحظة التي تلقى فيها والدا الطفل ريان نبأ وفاته ووفاته من البئر ، سجل مقطع فيديو صادم الخبر وأظهر مدى انهيارهما. ذكرت صحيفة ديلي ميل أنه سلم الهاتف لزوجته ، التي انهارت بالبكاء وهي تعلم أن ابنها قد مات.

بداية قصة الطفل المغربي ريان، كانت يوم الثلاثاء الماضي، عندما كان الصغير يلعب ثم سقط داخل البئر، ولم يتم العثور عليه إلا في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء، لتبدأ جهود مضنية لإنقاذه من قبل قوات الوقاية المدنية في المغرب، عبر الاستعانة بمتخصصين لكن حال قدم البئر والخوف من انهيار التربة دون إخراج الطفل بسرعة، ليتم حفر بئر موازية للتي يوجد بها.

إقرأ أيضا:الأحوال المدنية توضح شروط تسجيل المواليد 1443هـ

واستطاع رجال الإنقاذ الوصول إلى البئر عبر الحفر بشكل يدوي بعد الانتهاء من الحفر بالجرافات، وفور وصول رجال الإسعاف إلى مكان الطفل كان مصابًا بشدة وجثة هامدة، ليجرى نقله إلى المستشفى بعد أن صعدت روحه إلى بارئها.

السابق
تاريخ مواجهات الأهلي وبالميراس البرازيلي
التالي
بث مباشر لايف مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية