أخبار

موعد ومكان دفن الطفل ريان بحسب اعلامي مغربي

موعد ومكان دفن الطفل ريان بحسب اعلامي مغربي

أفاد تقرير إعلامي مغربي بأنه لا توجد معلومات عن دفن الطفل ريان الذي استشهد قبل خمسة أيام.

وقال الصحفي عبد الإله الكزاوي في تصريح خاص لـ “صورة وخبر” ، إن الطفل موجود الآن في مشرحة مستشفى الرباط العسكري حيث سيتم نقله إلى الطب الشرعي ثم تسليمه لأقاربه.

تابع ايضا

بالفيديو شاهد مكان قبر الطفل ريان بعد تحديد موعد الدفن

وقال الكزاوي إن هناك طريقتين لدفن ريان ، أحدهما في قبور أفراد الأسرة بالقرية ، والآخر في مقبرة الشهداء بالرباط.

وأكد الكزاوي أن العاهل المغربي مسؤول عن كل ما يتعلق بالتعازي والدفن ، وتقديم العزاء لأسر الفقيدة ، والمطالبة بالعفو والاستغفار.

وأعلن الديوان الملكي المغربي، مساء أمس السبت، وفاة الطفل ريان.

وقال  في بيان، إن الملك محمد السادس، ملك المغرب، أجرى اتصالًا هاتفيًا مع خالد أورام، ووسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر.

وأعرب الملك عن أحر تعازيه وأصدق مواساته لأفراد أسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء، في فقدان فلذة كبدهم.

وقد أكد أنه كان يتابع عن كثب تطورات هذا الحادث المأساوي، حيث أصدر تعليماته لكل السلطات المعنية، قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبذل أقصى الجهود لإنقاذ حياة الفقيد، إلا أن إرادة الله تعالى شاءت أن يلبي داعي ربه راضيًا مرضيًا.

إقرأ أيضا:بالتفاصيل مشاجرة امام بوابة جامعة مؤتة اليوم

وعبر عن تقديره للجهود الدؤوبة التي بذلتها مختلف السلطات والقوات العمومية، والفعاليات الجمعوية، وللتضامن القوي، والتعاطف الواسع الذي حظيت به أسرة الفقيد من مختلف الفئات والأسر المغربية، في هذا الظرف الأليم.

السابق
مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا في سطور
التالي
سبب تأجيل جنازة الطفل ريان