أخبار

تفاصيل المنخفض القبرصي في الأردن الأربعاء القادم

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إن الأردن تأثر بشكل تدريجي حيث صاحب الضغط المنخفض المتمركز في جزيرة قبرص كتلة هوائية باردة ورطبة مع غطاء غيوم كثيف وأمطار في الأجزاء الشمالية والوسطى من المنطقة. في المملكة وأجزاء من الجنوب الغربي ، تكون الرياح معتدلة إلى الجنوب الغربي ، نشطة أحياناً ، وفي اتجاه الغرب في وقت مبكر من المساء مع هبات قوية وأحياناً غبار خاصة في منطقة البادية.

درجات الحرارة العالية والمنخفضة بين 10-6 درجات مئوية اليوم في شرق عمان ، 4-8 غرب عمان ، 3-7 في المرتفعات الشمالية ، 6-2 في مرتفعات سارة ، 13-5 في البادية ، 10-6 في السهول ، الأردن 17 -10 درجات في الوادي الشمالي ، 13-20 درجة في جنوب الاغوار ، 11-18 درجة في البحر الميت ، 18-18 درجة في خليج العقبة.

ويطرأ اليوم الأحد، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

ويطرأ يوم غدٍ الإثنين، ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الاجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وفرصة ضعيفة في ساعات الصباح الباكر لهطول زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الثلاثاء، لتسجل أعلى من معدلاتها بقليل، وتكون الأجواء غالباً مشمسة، وباردة نسبياً بوجه عام خلال النهار وباردة ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول ليلاً إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا