أخبار

مكان وموعد عزاء وجنازة الطفل المغربي ريان

مكان وموعد عزاء وجنازة الطفل المغربي ريان

ببالغ الحزن والأسى على كل من يتابع قضية الطفل ريان الذي أعلن عن وفاته رسمياً قبل وقت قليل بعد أن نجحت القوات المكلفة بإنقاذ الطفل من البئر الذي سقط فيه منذ خمسة أيام. وأكدت عدة مصادر الوفاة المعلنة. مع أقوال والديه وتفاصيل جنازة الطفل وعزائه ، سنستعرض هذه السطور لمراجعة أهم التفاصيل حول هذا الطفل وتاريخ جنازة الطفل ريان ودفنه.

خبر وفاة الطفل المغربي ريان

أكدت السلطات المغربية رسميا وفاة الطفل ريان الذي يحتضر بعد أن نجحت قوات الأمن في إنقاذه من بئر. في الأيام الخمسة التي انقضت منذ سقوطه في البئر الثلاثاء الماضي ، التقطه المسعفون المجهزون بجميع الأدوات اللازمة لمساعدة الطفل وإنقاذه وفهم تطور صحته ، بينما تم نقله في سيارة إسعاف وهي أُرسلت على الفور إلى المستشفى لإنقاذها ، ولكن نظرًا لأن الطفل كان يعاني من نقص الأكسجين الشديد ، فقد بقي في البئر لمدة خمسة أيام بدون أكسجين ، ولم يتمكن من الخروج .

موعد عزاء وجنازة الطفل ريان

وقد تواصلت العديد من المصادر من أهل الطفل المغربي ريان لتقديم واجب العزاء، فمن المقرر ان يتم ذلك في نهار يوم الأحد الموافق السادس من شهر فبراير، وبما في ذلك تقدم الملك محمد السادس ملك المغرب بواجب العزاء لأهالي الطفل بعد معرفة خبر وفاته، وقد أكد على أنه قد تابع عن قرب كافة التطورات الخاصة بالطفل منذ سقوطه في البئر وقدم الشكر للجهات المختصة في العمل على انقاذ الطفل.

إقرأ أيضا:موعد تحري هلال ذي الحجة في الأردن
السابق
الآن ضبط واستقبال الجزائرية الأرضية التي تنقل مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا مجانا
التالي
تردد القنوات الناقلة لمتابعة مباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية 2022

تم إكتشاف مانع الإعلانات