الفن والفنانين

تعليق الفنانين على خبر وفاة الطفل المغربي ريان

علّقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على وفاة الطفل ريان بعد نجاح فرق الإنقاذ في المغرب مساء السبت في إخراجه بعدما سقط في بئر يوم الثلاثاء الماضي، بعد جهود مكثفة من السلطات المغربية لإنقاذ الطفل.

وكتبت شيرين، عبر حسابها بموقع “تويتر”: “لله الأمر من قبل ومن بعد.. أحسن الله عزاء والديه وأهله وذويه، وأحسن الله عزاء الشعب المغربي النبيل، ونسأل الله أن يجعله شافعاً مُشفّعاً لوالديه، سابقاً لهم على الحوض المورود، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

 

علّقت الفنانة ياسمين صبري، على وفاة الطفل ريان بعد نجاح فرق الإنقاذ في المغرب مساء السبت في إخراجه بعدما سقط في بئر يوم الثلاثاء الماضي، بعد جهود مكثفة من السلطات المغربية لإنقاذ الطفل.

وكتبت ياسمين، عبر حسابها بموقع “تويتر”: “إن شاء الله مع الله وملائكته.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

علقت الفنانة غادة عبدالرازق، على وفاة الطفل ريان بعد نجاح فرق الإنقاذ في المغرب مساء السبت في إخراجه بعدما سقط في بئر يوم الثلاثاء الماضي، بعد جهود مكثفة من السلطات المغربية لإنقاذ الطفل.

وكتبت غادة، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. ما دايم إلا وجه الله.. ريان”.

نعى الفنان أمير كرارة منذ قليل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الطفل المغربي ريان الذي سقط منذ خمسة أيام في بئر وحاولت أجهزة الحماية المدنية في المغرب إنقاذه، وتم الإعلان اليوم عن وفاته، عقب إخراجه من البئر.

وقال كرارة :”لا حول ولا قوة الا بالله نعزي إخواننا في المغرب وأنفسنا بوفاة الطفل ريان اللهم ارحمه واجعله طيراً من طيور الجنة”.

 

علّقت الفنان أحمد السقا، على وفاة الطفل ريان بعد نجاح فرق الإنقاذ في المغرب مساء السبت في إخراجه بعدما سقط في بئر يوم الثلاثاء الماضي، بعد جهود مكثفة من السلطات المغربية لإنقاذ الطفل.

وكتب السقا، عبر حسابه بموقع “تويتر”: “إنّ العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا على فراقك يا ريان لمحزونون.. فإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

 

نعى الفنان ماجد الكدواني وفاة الطفل المغربي ريان بعد سقوطه في بئر عمقه 60 مترًا منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وكتب ماجد الكدواني عبر حسابه على فيسبوك: “ان لله وان اليه راجعون.. الله يرحم ريان طير من طيور الجنة”.

كتب هانى رمزي، عبر حسابه على “تويتر”: “‏‏رحمة الله علي الطفل الصغير  ريان .اللهم الصبر والسلوان لوالديه”

فيما كتبت ياسمين الخطيب، عبر حسابها على “تويتر”: “‏‏التلفزيون المغربي أعلن وفاة الطفل ريان حزن عميق.. ربما على الأمل الذي وحد الانسانية ثم فُقِد”

وكتبت كارمن سليمان عبر حسابها علي “تويتر”‏‏الله يرحمك يا حبيبي  😭إنا لله وإنا إليه راجعون‎#ريان”

وحرص الفنان أحمد العوضي، على تقديم واجب النعي، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلاً: للأسف .. ريان توفي الله يرحمه .. ملاك في السماء كان نفسنا ترجع لأهلك ولينا وتشوف الملايين اللي مستنينك تخرج بالسلامة.. ان شاء الله تكون شفيع لأهلك يوم القيامة ..إن لله وإن إليه راجعون.

علّقت الفنانة المعتزلة حنان ترك، على نجاح فرق الإنقاذ في المغرب مساء السبت في إخراج الطفل ريان الذي سقط في بئر يوم الثلاثاء الماضي، بعد جهود مكثفة من السلطات المغربية لإنقاذ الطفل.

وكتبت ترك، عبر حسابها بموقع “تويتر”: “اللهم لك الحمد والشكر.. اللهم أتم شفاؤه على ألف خير.. ورده ردا جميلا إلى أهله في أتم صحة وعافية يا كريم يا رب”.

علّقت الفنانة أيتن عامر، على وفاة الطفل ريان بعد نجاح فرق الإنقاذ في المغرب مساء السبت في إخراجه بعدما سقط في بئر يوم الثلاثاء الماضي، بعد جهود مكثفة من السلطات المغربية لإنقاذ الطفل.

وكتبت أيتن، عبر حسابها بموقع “تويتر”: “يا وجع القلب.. يا رب اربط على قلب أمه وقلوب الناس اللي تعلقت بيه من غير ما تشوفه يا رب.. ريان راح عند ربنا طير من طيور الجنة.. اللهم لا اعتراض”.

ومن جانبه أعلن الفنان راغب علامة عن حزنه لرحيل الطفل ريان وكتب علي “تويتر”‏‏الله يرحم الطفل الملاك ريان. النهاية مؤلمة وحزينة جدًا . اللهم لا اعتراض. التعازي لأهله وشعبه وللطفولة والانسانية .. انا لله وانا اليه راجعون”

وكتب احمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” : “‏‏الله يرحمك يا ‎#ريان 🙏🏽”

علّق الشاعر أمير طعيمة، على وفاة الطفل ريان بعد نجاح فرق الإنقاذ في المغرب مساء السبت في إخراجه بعدما سقط في بئر يوم الثلاثاء الماضي، بعد جهود مكثفة من السلطات المغربية لإنقاذ الطفل.

وكتب طعيمة، عبر حسابه بموقع “تويتر”: “الطفل ريان الذي وحد الإنسانية في ذمة الله.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. ربنا يصبر أهله”.

علّق الفنان محمود البزاوي، على وفاة الطفل ريان بعد نجاح فرق الإنقاذ في المغرب مساء السبت في إخراجه بعدما سقط في بئر يوم الثلاثاء الماضي، بعد جهود مكثفة من السلطات المغربية لإنقاذ الطفل.

وكتب البزاوي، عبر حسابه بموقع “تويتر”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الطفل ريان.. غفر الله له وجعله شفيع لأمه وأبيه”.

علّقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، على نجاح فرق الإنقاذ في المغرب مساء السبت في إخراج الطفل ريان الذي سقط في بئر يوم الثلاثاء الماضي، بعد جهود مكثفة من السلطات المغربية لإنقاذ الطفل.

وكتبت عبد النور، عبر حسابها بموقع “تويتر”: “نشكر الله الطفل ريان خارج البئر.. يا رب تكون حالته الصحية بخير”.

 

تعليق الفنانين على خبر وفاة الطفل المغربي ريان

تعليق الفنانين على خبر وفاة الطفل المغربي ريان

 

تعليق الفنانين على خبر وفاة الطفل المغربي ريان

 

تعليق الفنانين على خبر وفاة الطفل المغربي ريان

 

تعليق الفنانين على خبر وفاة الطفل المغربي ريان

 

تعليق الفنانين على خبر وفاة الطفل المغربي ريان

 

 

وأفاد بلاغ للديوان الملكي المغربي، أنه على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان أورام، أجرى الملك محمد السادس، اتصالاً هاتفيًا مع خالد أورام، والسيدة وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر.

ونقل التلفزيون المغربي عن بيان الديوان الملكي، قوله، إن الملك محمد السادس، كان يتابع عن كثب، تطورات هذا الحادث المأساوي، حيث أصدر تعليماته السامية لكل السلطات المعنية، قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبذل أقصى الجهود لإنقاذ حياة الفقيد، إلا أن إرادة الله تعالى شاءت أن يلبي داعي ربه راضيًا مرضيًا.

وسقط الطفل ريان في بئر عمقه 32 مترًا يوم الثلاثاء الماضي، قرب مدينة شفشاون شمالي المغرب.

وتقدمت مساء السبت، سيارة إسعاف قرب فتحة النفق، تمهيدًا لإخراج الطفل، وسط انتشار أمني مكثف لمنع التدافع لحظة خروج الطفل.

وخاضت فرق الإنقاذ المغربية، جهودها لإتمام عملية معقدة على أمل إغاثة الطفل، ومدت فرق الإغاثة بدون توقف، الطفل بأنابيب الأوكسجين.

وأحضرت السلطات المغربية، سيارة إسعاف وطائرة مروحية مجهزة للإنعاش، من أجل نقل الطفل ريان إلى المستشفى على وجهة السرعة، بمجرد التمكن من إخراجه.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا