أخبار

ملك المغرب يعزي أسرة الطفل ريان بوفاته

ملك المغرب يعزي أسرة الطفل ريان

منذ وقت قليل ، قدم الملك محمد السادس تعازيه لأسرته بعد إعلان وزارة الصحة المغربية في بيان رسمي بوفاة ريان.

قبل وقت قليل ، أفادت عرب سكاي نيوز أن مصادر مغربية أكدت أن الطفل ريان لا يزال على قيد الحياة بعد أن نجحت السلطات المغربية في إنقاذه من بئر وتوقعات عالية بشأن صحته.

انتشر المشهد الذي سقط فيه الطفل بشكل جيد بعد أن تمكنت السلطات المغربية من إنقاذه ، وبدأ الجميع يصفقون ويهتفون ويصرخون وهو يغادر سيارة الإسعاف متوجهاً إلى المستشفى.

ومن جانبه نشرت وكالة المغرب العربي للأنباء لقطات من أقرب نقطة في الجرف الكبير الذي حفره فريق الإنقاذ للوصول لـ الطفل ريان القابع في قعر بئر منذ يوم الثلاثاء الماضي.
وتتواصل دون توقف جهود إنقاذ الطفل ريان، البالغ من العمر 5 سنوات، والذي سقط على عمق 32 مترا، في ثقب مائي بقرية اغران بجماعة تمروت بإقليم شفشاون يبلغ عمقه 60 مترا.عاجل| الوصول إلى الطفل ريان المغربي وفرق الإنقاذ تفسح المجال لفريق طبي لإخراجه
وفي وقت سابق، كشف مصدر مسؤول أن كاميرات المراقبة رصدت الطفل وهو يستلقي على جانبه داخل البئر. وقال إن فرق الإنقاذ يفصلها متر وثمانون سنتيمترا فقط للوصول إلى ريان، حيث تم الحفر 4 أمتار يدويا، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت، وباقي 180 سنتيمترا للوصول إلى الهدف.

إقرأ أيضا:حقيقة استقالة جورج قرداحي من حكومة نجيب ميقاتي
السابق
رسمي اعلان وفاة الطفل المغربي ريان
التالي
الطفل المغربى ريان يخرج من البئر ميتاً