رياضة

ضبط واستقبال قناة أبو ظبي الرياضية extra

ضبط واستقبال قناة أبو ظبي الرياضية extra

نحن على بعد ساعات قليلة من المباراة الأولى لكأس العالم للأندية 2022 ، التي تنطلق في الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية.

ويبحث جماهير الساحرة المستديرة وجماهير الأهلي في تردد قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا التي أعلنت أنها ستبث مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم 2022 مجانا.

زاد عدد مرات البحث عن قنوات أبو ظبي الرياضية بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية ، مما أتاح لـ “صورة وخبر” في إطار اهتمامها وحماسها تقديم ما يبحث عنه المتابعون والقراء كل يوم ، وهذا التقرير يرصد كيف غالبًا ما تعرض قنوات أبو ظبي الرياضية مشاهدة إضافية لمباراتي الأهلي ومونتيري يوم السبت على النحو التالي:

ضبط واستقبال قناة أبو ظبي الرياضية extra

تردد قناة أبو ظبي الرياضية extra

وكانت القناة قد أعلنت أن كأس العالم للأندية ستذاع مجانا ، لذا فإن المباراة الأولى للنادي الأهلي ستنطلق اليوم في تمام الساعة 6.30 مساءا في المباراة ، مع مباراة الأهلي ضد مونتيري في المساء ، وتردد القناة هو. على النحو التالي:

– القمر الصناعي: نايل سات.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

-معامل تصحي الخطأ: 6/5

ضبط واستقبال قناة أبو ظبي الرياضية extra

بطولة كأس العالم للأندية

أما كأس العالم للأندية هذا العام الذي تنظمه دولة الإمارات العربية المتحدة بـ7 منتخبات مختلفة ، ولكل قارة بطل ، وهذه الفرق هي “النادي الأهلي” ، بطل دوري أبطال إفريقيا ، الهلال السعودي ، الفائز باللقب. دوري أبطال آسيا ، دوري أبطال تشيلسي الإنجليزي ، مونتيري ، المكسيك ، دوري أبطال الكونكاكاف.

إقرأ أيضا:موعد قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/ 2022

ويشارك أيضًا في البطولة الفرق التالية «بالميراس البرازيلي بطل الكوباليبردوريس بأمريكا الجنوبية، والجزيرة الإماراتي بطل الدوري الإماراتي للمحترفين باعتبارها الدولة المنظمة للبطولة، بيراي تاهيتي بديلا لأوكلاند سيتي بعد انسحابه من المشاركة في البطولة هذا العام».

السابق
موعد مباراة الاتحاد وأبها غداً الأحد في الدوري السعودي
التالي
تقرير تردد القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية على النايل سات