رياضة

مجانا شاهد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

تقدم صورة وخبر سبورت لقرائها ومتابعيها خدمة فتح المعرفة بتطبيق أبو ظبي المشغل الحصري لكأس العالم للأندية ، حيث سيلعب الأهلي المباراة الأولى اليوم مع مباراة مونتيري المكسيكية. إطار عمل الجولة الأولى من المسابقة.

طريقة تحميل التطبيق المجاني

يرغب الكثير من مشجعي مصر في مشاهدة كأس العالم للأندية ؛ ولمشاهدة الأهلي المصري أثناء المباراة ، ولمشاهدة المباراة عليك تنزيل تطبيق أبوظبي ستارز بلاي ، على النحو التالي:

مشاهدة مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي

توجد قناة واحدة فقط لكأس العالم للأندية لكنها مشفرة وهي قناة ssc السعودية حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي على استاد آل نهيان الساعة 6:30 اليوم ومباراة مونتيري بالمكسيك. في المساء بتوقيت القاهرة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، يتطلب تحميل تطبيق Stars Play الذي سنشرح في هذا التقرير ، يمكنك تنزيل ومشاهدة مباراة الأهلي مجانًا.

مجانا شاهد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

لتنزيل التطبيق للهاتف المحمول الأندرويد اضغط على هذا الرابط.

ولتنزيل التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام ال ios اضغط على هذا الرابط.

وبعد الدخول على هذا الرابط قم بتثبيت التطبيق وفتحه على الهاتف الخاص بك، ثم قم بتسجيل الدخول وإنشاء حساب لك على التطبيق، وكتابة جميع البيانات المطلوبة منك كالاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور؛ لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية.

مجانا شاهد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية

انطلقت كأس العالم للأندية في 3 فبراير وانتهت بفوز الجزيرة الإماراتي 4-1 وبراي من تاهيتي.

وسيلعب الأهلي المصري مباراته الأولى اليوم أمام فريق مونتيري المكسيكي بغياب لاعبيه الدوليين؛ لمشاركتهم مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا