رياضة

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري اليوم في كأس العالم للأندية

حاليا يبحث الكثير من الجماهير عن قناة تبث مباراة الأهلي ومونتيري اليوم في إطار الجولة الثانية القادمة لكأس العالم للأندية بدولة الإمارات العربية المتحدة بتوقيت القاهرة 6:30 بالتوقيت المحلي ، الجزائر ، توقيت تونس والمغرب 5.30 مساءً ، بتوقيت مكة المكرمة 7.30 مساءً ، بتوقيت الإمارات 8.30 مساءً.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري اليوم في كأس العالم للأندية

القناة التي تبث مباراة الأهلي ومونتيري اليوم جذبت أنظار الكثير من محبي كرة القدم ومتابعي المباريات من الدول العربية ويمكن مشاهدتها من خلال تحميل تردد قناة أبو ظبي الرياضية التي أعلنت عن المباراة في وقت سابق ، عبر تحميل القناة. لبث كأس العالم للأندية 2021. عبر الترددات 12226 أفقية على القمر الصناعي نايل سات ، و 12467.5 أفقي.

ولم تكتف أبو ظبي الرياضية ببث المباراة ، بل تمكن الجمهور أيضاً من مشاهدة المباراة بين الفريقين عبر أبو ظبي إكسترا “STARZPLAY”.

تردد قنوات SSC

كما أعلنت قناة SSC عن بث مباريات كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية على ترددات أقمار عرب سات على النحو التالي.

التردد: 11747

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: (V)

معامل الخطأ: 4/3

أما عن تردد قنوات ssc الرياضية الناقلة لكأس العالم للأندية عبر القمر الصناعي عرب سات فهو:

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 3/4.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري اليوم في كأس العالم للأندية

يشار إلى أنّ الفائز من مباراة الأهلي ومونتيري سيواجه مع بالميراس البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، في الدور نصف النهائي من البطولة، إذ تأتي المشاركة الثانية للفريقي البرازيلي في كأس العالم للأندية، بعد أن لعب في النسخة السابقة ولم يقدم وقتها الأداء المنتظر منه مكتفياً بالمركز الرابع بعد الخسارة أمام الأهلي بركلات الترجيح.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا