أخبار

بالفيديو تعليق والدة ريان بعد سقوط ابنها

على الرغم من صدمتها وخوفها على حياة ابنها ، وقفت والدة الطفلة ريان أمام وسائل الإعلام وهي تروي كيف سقط طفلها في بئر بعمق 62 مترًا خلال الساعات القليلة الماضية. أغران في محافظة شفشاون شمال المغرب حسب سكاي نيوز.

ظهرت والدة الطفلة ريان لأول مرة على وسائل الإعلام المغربية المحلية ، وهي تكافح من أجل كبح دموعها وتناشد السلطات المغربية: “الحمد لله نطلب من الله يرجعلي ولدي، طلعولي ابني”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي دشنوا هاشتاج «انقذوا الطفل ريان» في محاولات لنشر قصة الطفل ريان صاحب الـ5 سنوات، الذي سقط في البئر خلال الساعات الماضية، وعلى الفور بدأت قوات الإنقاذ في البحث عنه مستعينة بجرافة ووسائل بدائية وتقليدية، لتنجح في العثور عليه على قيد الحياة عالقا على عمق 35 مترا في البئر، ويعاني من إصابات وجروح، قبل أن يتطوع أحد شباب المنطقة بالنزول إلى البئر، لكنه وصل إلى مسافة 20 متراً فقط لضيق المكان وصعوبة التنفس.

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام مغربية محلية، فإن الطفل ما زال على قيد الحياة، ووالده يحاول تشجيعه من الخارج.

وكانت فرق الإنقاذ ربطت هاتفا مع حبل وأنزلته إلى قعر البئر، ليظهر الفيديو الملتقط أن الطفل الصغير بخير، لكنه يعاني من ضيق الحفرة.

وأكدت مصادر محلية، أنه إلى حدود الساعة السادسة من مساء أمس الأربعاء، لم يتبق للسلطات سوى نحوا 10 أمتار للوصول إلى الطفل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا