رياضة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 فبراير 2022

مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 فبراير 2022

تنطلق اليوم الخميس العديد من المباريات المهمة في أندية مختلفة حول العالم ، أبرزها نصف نهائي الأمم الأفريقية بين مصر والكاميرون.

ويرصد صورة وخبر مواعيد اليوم:

مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 فبراير 2022

تقام مباراة الكاميرون ومصر المقرر إجراؤها الساعة 9 مساءً على قناة beIN Sports HD 1 Max الكاميرونية.

يخوض فريق الجزيرة الإماراتي بيري ضد نظيرة فريق تاهيتي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، Abu Dhabi Sports Asia 1

يخوض فريق ريال سوسيداد ضد نظيرة ريال بيتيس، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

يخوض فريق أتلتيك بيلباو مباراته ضد نظيرة ريال مدريد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، عبر L’Equipe TV

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره المغرب بنتيجة 2/1، على ملعب “أحمدو أهيدجو”، ضمن مباريات دور الثمانية من كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

بدأ المنتخب المغربي بضغط على مصر في بداية المباراة، وحصل على ركلة جزاء في أول الدقائق بعد تدخل من أيمن أشرف على قدم أشرف حكيمي، وأحتسبها احكم المباراة بعد اللجوء لتقنية الفيديو ليفتتح سفيان بوفال الأهداف في الدقيقة 7.

ثم بعدها بدأ منتخب مصر في الدخول للمباراة وتهديد مرمى المغرب من تصويبتين خلال 3 دقائق عن طريق أيمن أشرف ومصطفى محمد، ولكن تعامل ياسين بونو حارس المغرب مع الأولى ببراعة وتصدى لها.

إقرأ أيضا:سبب اقالة لسعد الشابي مدرب الرجاء المغربي

وفي الدقيقة 24 سدد أحمد فتوح كرة صاروخية في أخطر هجمات الفراعنة، ولكن واصل بونو تألقه وتصدى لها، وحاول لاعبوا منتخب مصر عدة محاولات بعد الأستحواذ على مجريات اللقاء عقب أول 10 دقائق.

وأصيب أحمد حجازي بشد في العضلة الضمة في الدقيقة 45، وخرج على أثرها من المباراة، ولكنه تحامل على نفسه وأستكمل أخر دقيقة.

السابق
موعد مشاهدة لقاء ميمي جمال في برنامج التاسعة
التالي
تفاصيل قصة الطفل ريان وسقوطه في بئر عميقة