رياضة

موعد مشاهدة لقاء هاني رمزي ونادين في برنامج سهرانين

موعد مشاهدة لقاء هاني رمزي ونادين في برنامج سهرانين

يظهر الفنان هاني رمزي والفنانة نادين في برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على “ON” يومي الخميس والجمعة الساعة 9.30 مساءا.

ستغني المطربة صابرين النجيلي على خشبة المسرح في “سهرانين” وسط تفاعل جمهور الاستوديو. وسرد تفاصيل حياتهم الشخصية والمهنية ، وعلاقاتهم بزملائهم في الفنون.

على الصعيد الآخر، علق الفنان هانى رمزي على اداء المنتخب الوطنى بعد خسارته أمام منتخب نيجيريا، ونشر هانى رمزي عبر موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” صورة ساخرة، موجهًا إعلانه على لاعب المنتخب احمد حجازى، معلقًا عليها: ” ياريت كنت سيبت حجازى دخل الفيلم”

و انتهى الفنان هاني رمزي من تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم «القاتل الذي أحبني»، الذي يخوض بطولته بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي دارت أحداثه في أحد في أحد استوديوهات منطقة شبرامنت.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ممزوج بالغموض والإثارة، ويعتمد في حلقاته على وجود العديد من الألغاز التي يحتار المشاهد في حلولها حتى آخر حلقة مع رحلة الرسام الذي يلعب دوره هاني رمزي.

ويطرح العمل عبر منصة إلكترونية جديدة لم يعلن عنها بعد وذلك في مطلع شهر فبراير المقبل.

وكشف هاني رمزي شخصيته في المسلسل قائلاً عبر حواره ببرنامج “ET بالعربي”:”أجسد دور شخص اسمه “معتز” رسام مغمور جداً ويصل للعالمية في نهاية المسلسل، ونرى في العمل أحداث عجيبة جداً اتعرض لها وتعيش هذه الشخصية في لغز كبير غير طبيعي لا يعرف حله هو، ولا أي شخص يستطيع حله حتى الشرطة”.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

وأضاف:”اللغز عبارة عن أن شخصية معتز لما بيزعل أو يضايق من حد تاني يوم نلاقيه مات وانتهى.. وأحنا مش عارفين هل معتز اللي بيقتلهم ولا لا؟..احداث كتير جداً بالمسلسل في قالب كوميدي”.

يذكر أن برنامج «سهرانين» الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

السابق
أهم 10 صفقات في ميركاتو‏ انتقالات يناير 2022
التالي
شفرة وكود فتح قناة الجزائرية الأرضية الرياضية