تكنولوجيا

مواصفات وسعر هاتف xiaomi redmi note 11 pro max

مواصفات وسعر هاتف xiaomi redmi note 11 pro max

مواصفات وسعر هاتف xiaomi redmi note 11 pro max … جذبت العديد من الميزات والمواصفات المذهلة انتباه العديد من عشاق الهواتف المحمولة الحديثة إلى الإصدار الأخير من شركة Xiaomi Redmi note 11 pro max الصينية.

وفقًا لموقع التكنولوجيا Gadget ، على الرغم من أن هذا الهاتف لم يتم إطلاقه رسميًا بعد ، إلا أن العديد من الأشخاص يرغبون في التعرف على الميزات عالية الدقة لـ Xiaomi Redmi Note 11 pro max.

 

مواصفات xiaomi redmi note 11 pro max

وبحسب الموقع التقني، فأن xiaomi redmi note 11 pro max، من المتوقع أن يعمل بالإصدار الحادي عشر من نظام لتشغيل أندرويد «Android v11»، بالإضافة إلى بطارية سعة 4420 أمبير في الساعة، مما يتيح للمستخدمين ساعات متواصلة من الاستمتاع  بممارسة الألعاب والاستماع إلى الأغاني ومشاهدة الأفلام لفترات طويلة دون القلق من نفاد الشحن السريع.

مواصفات وسعر هاتف xiaomi redmi note 11 pro max

ويتميز هاتف xiaomi redmi note 11 pro max الجديد بشاشة مقاس 6.57 بوصة ودقة 1080 × 2400 بكسل، وهو رباعي النواة كي يستطيع المستخدمون الوصول إلى تطبيقات متعددة بأداء سريع وبسيط.

الذاكرة الداخلية ودقة الكاميرا 

يطرح الهاتف الصيني بذاكرة داخلية سعة 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 6 جيجابيكسل، ويتميز بكاميرا أمامية «سيلفي» بدقة 48 ميجا بيكسل، وكاميرتان في الخلف بدقة 8 ميجا بيكسل، 2 ميجابيكسل.

إقرأ أيضا:مواصفات سماعة ريلمي Buds Air 3 Neo

ويدعم xiaomi redmi note 11 pro max، بلوتوث وشبكات الواي فاي ويعمل بشبكات الجيل الرابع ويحتوي على فتحتين لشريحتي الهاتف بحجم «النانو»، ويدعم البصمة ومزود بحساس زئبقي.

إقرأ أيضا:بالكامل مواصفات هاتف Realme 9 Pro Plus

سعر الهاتف وموعد طرحه في الأسواق 

من المتوقع أن يطرح هاتف شاومي في نهاية شهر نوفمبر المقبل، بسعر 25 ألف و603 روبية أي ما يعادل 54 ألفا و329 جنيهًا مصريًا، ويطرح بلون واحد حتى آلان وهو الأزرق.

السابق
متى تعرض الحلقة 66 مسلسل قيامة عثمان
التالي
أبرز المواصفات وموعد طرح Apple MacBook