رياضة

بعد الفشل في اللعب لريال مدريد أوباميانج يتعاقد مع برشلونة

يمتلك لاعبو كرة القدم أيضًا أحلامًا كبيرة يطمحون إلى تحقيقها طوال حياتهم المهنية ، بما في ذلك أولئك الذين يرغبون في احتضان الكرة الذهبية طوال حياتهم المهنية ، وغيرهم ممن يسعون دائمًا إلى تحطيم الأرقام القياسية.

ومع ذلك ، فإن ملعب الكرة هو موطن لعدد كبير من لاعبي كرة القدم الذين تتجسد أحلامهم البسيطة في قميص الفريق ، الذين يجلسون دائمًا خلف شاشة تلفزيون يشاهدونه يفوز بالألقاب ويحتضن الميدالية الذهبية في الأحداث الكبرى.

من بينهم مهاجم الجابون (بيير إيمريك أوباميانغ) ، الذي نشأت عائلة والدته في إسبانيا ، وخاصة مدينة بالقرب من العاصمة الإسبانية مدريد ، وهي عائلة تحب البلانكوس.

لكن مهاجم الجابون ، مشجع ريال مدريد ، لم يحلم باللعب مع بلانكوس يومًا ما فحسب ، بل وعد أيضًا جده الراحل بأنه سيحقق ذلك يومًا ما.

قبل ساعات فقط ، أعلن نادي برشلونة رسميًا عن توقيع عقد انتقال مجاني لمدة 3 سنوات مع بيير إيمريك أوباميانج لإنهاء أحلامه المهنية داخل أسوار البرنابيو.

بعد الفشل في اللعب لريال مدريد أوباميانج يتعاقد مع برشلونة

كشف أوباميانج عن التزامه الذي قطعه لجده الراحل عام 2016 ، عندما كان يلعب مع دورتموند ، عندما وعد جده بأنه سيلعب يومًا ما مع ريال مدريد.

لطالما كان يُعرف عن أوباميانج حبه وعشقه لنادي ريال مدريد، حيث صرّح في أكثر من مناسبة، أنه يريد الانتقال يومًا ما إلى اللوس بلانكوس.

وقال المهاجم في تصريحاته: “قبل وفاة جدي قبل عامين وعدته بأن ألعب في يوم من الأيام مع ريال مدريد، كان جدي من أفيلا، ليس بعيدًا عن مدريد “.

وتابع المهاجم الجابوني: ” أعلم أنه ليس بالأمر السهل على الإطلاق، ولكنه شئ أضعه في الاعتبار “.

وقبل إعلان انتقاله رسميًا إلى نادي برشلونة، قام بيير إيميريك أوباميانج، بحذف تغريدة سابقة تعود إلى عام 2013، كان يدعم فيها نادي ريال مدريد الإسباني، حيث كتب خلالها: ( هلا مدريد ).

وعندما سُئل أوباميانج في عام 2016، عن الفريق الذي يُحبه في الدوري الإسباني، أجاب: ” أنا أفضل ريال مدريد دائمًا عن برشلونة، وأميل إلى أتلتيكو مدريد قليلًا “.

لكن فيما بعد، وبسبب عدم وجود عرض من ريال مدريد للحصول على خدماته، اضطر أوباميانج للموافقة على الانتقال إلى نادي أرسنال في الدوري الإنجليزي، ومنه إلى نادي برشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا