رياضة

موعد أولى مباريات الهلال السعودي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق رسميًا ، مساء غد الخميس ، موعد انطلاق المباراة الأولى للهلال بكأس العالم للأندية وقناة المشغل وكذلك المباراة الأولى لكأس العالم للأندية.

ستقام بطولة كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 3 إلى 12 فبراير من نفس الشهر ، بعد انسحاب اليابان من المنافسة بسبب تفشي فيروس كورونا هناك.

يشارك الهلال السعودي في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه كأبطال آسيا 2021.

تنطلق كأس العالم للأندية 2021 مع سبعة أندية من سبع قارات: تشيلسي (بطل أوروبا) والبرازيل بالميراس (بطل ليبرتادوريس) وبطل الهلال السعودي (بطل آسيا).

بالإضافة إلى المشاركين: الجزيرة الإماراتي (بطل الدوري المضيف) ، بيري “تاهيتي” ، مونتيري المكسيكي (بطل الكونكاكاف) والأهلي (بطل أفريقيا).

موعد أولى مباريات الهلال السعودي في كأس العالم للأندية

ومن المحدد أن يلتقي نادي الهلال السعودي الفائز في مباراة الجزيرة الإماراتية وتاهيتي يوم الخميس 3 فبراير 2022.

وبحسب الجدول المعلن على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، فإن مباراة الهلال الأولى في كأس العالم للأندية مقررة يوم الأحد المقبل ، الموافق 6 فبراير 2022.

كما حدد الفيفا مواعيد مباراة الهلال الأولى في كأس العالم للأندية الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

أعلنت السعودية الرياضية ، النقل الحصري للبطولة داخل المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC.

كما أكدت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية عبر قناتها ، بث مباريات كأس العالم للأندية ، حيث يتم بث مباريات مصر والإمارات مجانًا عبر تطبيق “Ad Sports”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا