دليل القنوات

متى تعرض الحلقة 66 مسلسل قيامة عثمان

متى تعرض

متى تعرض الحلقة 66 مسلسل قيامة عثمان … انتشرت الحلقة 66 من مسلسل قيامة عثمان مؤخرا عبر صفحات بحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي وبعض التطبيقات التي تعرض المسلسل ، ويتم تقديم المسلسل في جو مثير وشيق يجذب الكثير من المعجبين والجماهير.

انتظر لان هذه الدراما التاريخية التي تنتجها تركيا تواصل نجاحها الساحق في مصر والوطن العربي والعالم اجمع وهي خاتمة الجزئين الاول والثاني من الاب الاول اتغرير وخلق الابن الثالث. حقبة جديدة في تأسيس الدولة العثمانية.

متى تعرض

أحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

يترقب الكثير من المشاهدين وبصفة مستمرة المواعيد النهائية الخاصة بعرض الحلقة الأولى من المسلسل الذي حصل على الكثير من الجوائز الإبداعية كجائزة أفضل مسلسل في تركيا لعام 2020، وتعد أحداثه استكمالا لما سبق بوجود عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه، والذي خاض العديد من الحروب والمعارك مع المغول والصليبيين في أراضي الأناضول.

يعتبر عثمان الإبن الثالث للملك الذي يسعى لتقوية جيوشه بأن ينشر نفوذها بالخارج ويحافظ عليها من المخاطر والأعداء التي تحيط بها ويضمن لها التوسع بالإضافة لبعضا من الدراما والإثارة الخاصة بأحداث الخيانة أو الوقائع الإجتماعية الموجودة به بعد أن سقطت الدولة السلجوقية، فيحاول المحافظة على السلطان الخاص بالعائلة والدوله كلها من خلال إنشاء راية مستقلة لها حتى يضمن لها التوحد من خلال بناءه “الدولة العثمانية الكبرى”.

إقرأ أيضا:تردد قناة زي ألوان الجديد تحديث يناير 2022

المواعيد الخاصة بعرض المسلسل و تردد القناة الناقلة

انتهي الموسم الأول 24 يونيو 2020 وكان يعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع أما الموسم الثاني من عرض المسلسل كان 7 من أكتوبر 2020 ، وانتهي يوم 23 يونيو 2021 أما الموسم الثالث تم عرض اول حلقاته يوم الأربعاء لماضي 6/10 /2021، وقد قامت القناة التركية بالحصول على حقوق نقل العمل التلفزيوني “ATV” بينما التردد الخاص بها هو(11682 )بينما معدل الترميز الخاص بها (27500)، ومعامل التصحيح 5/6 والإستقطاب أفقي بينما الجودة اتش دي وتعرض من خلال القمر الصناعي النايل سات.

إقرأ أيضا:بالفيديو إعلان وبرومو فيلم الهيبة
السابق
بدون تشفير ضبط واستقبال تردد قنوات ssc الرياضية السعودية 2021
التالي
مواصفات وسعر هاتف xiaomi redmi note 11 pro max