الفن والفنانين

من هي شوق الهادي التي تصدرت ترند جوجل

من هي شوق الهادي الت تصدرت ترند جوجل

واليوم الأربعاء 2 فبراير 2022 ، أول رجب 1443 ، يتجه اسم شوق الهادي على محرك البحث الشهير جوجل ، ويثير فضول الكثيرين حياله.

بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر محركات البحث المختلفة عن اسم شوق الهادي الذي لا يعرفه كثير من الناس ، ونقوم بشرح ذلك لكم عبر بوابة صورة وخبر.

ظهرت الفنانة الكويتية شوق الهادي على شكل جدل كبير مع الفنان المصري محمد رمضان ، التي تطلق على نفسها لقب “رقم واحد” ، عبر مواقع التواصل المختلفة.

تعرضت النجمة شوق الهادي ، شوق الهادي ، لانتقادات شديدة بسبب ظهورها مع محمد رمضان قبل أن تختفي ولم ترد على الانتقادات.

وحلت شوق الهادي shawq alhadi ضيفة على برنامج “اسألني” حيث قررت الرد على الانتقادات التي واجهتها سابقا، بعدما أثالارت الجدل بظهورها مع رمضان في إحدى المناسبات التي استضافتها دبي.

وأكدت شوق الهادي shawq alhadi أنها تفعل ما يحلو لها، مشيرة إلى أنها لم ترد وقتها على الهجوم الذي لاقته بسبب ظهورها مع رمضان لعدم وجود تبرير أو ر.

 

 نشأة وميلاد شوق الهادي

 

ولدت الفنانة الكويتية شوق الهادي في 3 ديسمبر 1996 ، وتبلغ من العمر 25 عامًا.

الفنانة شوق الهادي

 

إقرأ أيضا:من هو الفنان الراحل محمود الجندي

دخلت شوق الهادي shawq alhadi عالم الفن، في سن مبكرة بصحبة شقيقتها وذلك في عام 2007، ولم تستكمل مشوارها التعليمي، حيث قررت الحصول على الثانوية العامة فقط ولم تكمل تعليمها.

 

زواج شوق الهادي

 

تزوجت الفنانة شوق الهادي shawq alhadi في عام 2015 من شخص يدعى بدر الماس، وابتعدت عن التمثيل وقتها، قبل أن تعلن انفصالها عنه في 2017، نتيجة للعنف والإهانة التي تعرضت لها.

 

طلاق شوق الهادي shawq alhadi

 

وخرجت شوق الهادي shawq alhadi في فيديو لها على حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكدت تعرضها للعنف الأسري لتقرر الانفصال عن زجهافي 2017.

 

عودة شوق الهادي للفن

 

عادت شوق الهادي shawq alhadi للحياة الفنية مجددا بعد انفصالها عن زوجها في عام 2018 من خلال مسرحية “الخفافيش”، إلى جانب العديد من الأعمال الفنية الأخرى.

إقرأ أيضا:مكان وموعد حفل جوائز جرامي الموسيقية الجديد

 

العمال التي قدمتها شوق الهادي

 

قدمت الفنانة الكويتية شوق الهادي shawq alhadi العديد من الأعمال الفنية على رأسها “الهدامة”، “فضة قلبها أبيض”، “أم البنات”، “ليلة عيد”، لهفة الخاطر”، و”نبض مؤقت”، إلى جانب “أحببتك منذ الصغر” ويجيب الله المطر”.

السابق
تقرير عن مباراة الاهلي ومونتيري فى مونديال الأندية الموعد والتشكيل والمعلق والقنوات الناقلة
التالي
9 قنوات مجانية ناقلة لمباراة مصر والكاميرون في أمم أفريقيا 2022 تعرف عليها