رياضة

طريقة متابعة مباراة مصر والكاميرون في كأس أمم أفريقيا مجانا وبدون تكاليف

تقدم “صورة وخبر” كافة المعلومات الخاصة بمباراة مصر والكاميرون ، بما في ذلك كيفية مشاهدة مصر والكاميرون مجانًا ، وذلك في إطار نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022 ، والذي سيقام في 9 يناير الجاري حتى موعد أقصاه. 6 فبراير في الكاميرون.

طريقة متابعة مباراة مصر والكاميرون في كأس أمم أفريقيا مجانا وبدون تكاليف

تبدأ مباراة مصر والكاميرون في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية ، وتذاع مجانا عبر شاشات قناة الجزائر الأرضية رغم أنها مباراة حصرية على قناة بي إن سبورتس ، فهي على 11680 ، معدل الترميز الأفقي 27500.

طريقة ضبط قناة الأرضية الجزائرية على نايل سات

اضغط على زر القائمة.

انقر على كلمة “خيارات” من القائمة التي تظهر أمامك.

حدد تثبيت.

عند تكوين القناة ، يوصى بتحديد التثبيت اليدوي.

اختر قمر نايل سات / عربسات من قائمة الأقمار الصناعية Sat Menu.

أدخل التردد كتابيًا وحدد التردد الأفقي H.

حدد معدل ترميز 27500 وانقر فوق موافق.

انتظر حتى يكتمل البحث ، ثم انقر في النهاية على حفظ.

وطالب صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني، لاعبي منتخب الأسود قبل أيام، بضرورة المقاتلة داخل الملعب، من أجل الوصول إلى أبعد نقطة في بطولة كأس أمم أفريقيا، والحصول على اللقب، الذي سيكون بمثابة ردا على المشككين في قدرة ياوندي ودول أفريقيا على تنظيم البطولات الكبيرة وتحقيق الإنجازات.

على الجانب الآخر، رد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على تصريحات صامويل إيتو التي اعتبرها غير موفقة، وطالبه بالابتعاد عن تلك اللهجة في تناول التصريحات قبل المباريات الهامة، خاصة لقاء الغد، الذي يعد حاسما بالنسبة للطرفين.

يدخل منتخب مصر المباراة مفتقدا للعديد من عناصره الأساسية، بعد إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الفراعنة، وأحمد حجازي، مدافع الفراعنة، الذي يعاني من تمزق في العضلة الضامة، ما يعني انتهاء رحلته مع المنتخب، حال الوصول للمباراة النهائية، بجانب الشكوك التي تحيط بمصير مشاركة محمد أبوجبل الذي يعاني من إجهاد في العضلة الضامة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا