رياضة

تفاصيل قصة جرينوود لاعب مانشستر يونايتد


تستمر العقوبات لملاحقة نجم مانشستر يونايتد ماسون غرينوود ، على الرغم من إطلاق سراحه مؤخرًا بتهمة الاعتداء على صديقته.

ألقت الشرطة البريطانية القبض على غرينوود بعد أن اتهمت صديقته السابقة هارييت روبسون غرينوود بالاعتداء عليها والتسبب في ضرر جسيم لها.

ونشرت هارييت مقطع فيديو على حسابها على انستجرام يحتوي على صورة للكدمات والدماء التي عانت منها جراء هجوم نجم مانشستر يونايتد المخطط لها ، وعلقت قائلة: “هذا الفيديو لكل من يتساءل عما فعلته غرينوود بي. الناس”.

أفرج عن غرينوود للاشتباه في الاعتداء على صديقته ، حسبما أعلنت شرطة مانشستر ، الأربعاء ، في انتظار نتيجة مزيد من التحقيقات في الفترة المقبلة.

 

ومع ذلك ، استمرت العقوبات ضد غرينوود ، سواء كان إعلان ناديه مانشستر يونايتد في وقت سابق أنه لن يعود للعب أو التدريب حتى تثبت صحة المزاعم ضده ، أو غير ذلك.

أكد متحدث باسم نادي مانشستر يونايتد ، الأربعاء ، أن جماهير الفريق التي تمتلك قميص جرينوود يمكنها تغيير اسم لاعب إلى اسم لاعب آخر.

 

تفاصيل قصة جرينوود لاعب مانشستر يونايتد

وأوضح في تصريحات نشرتها صحيفة “الصن” البريطانية: “بإمكان الجماهير أن تستبدل القمصان الحالية لجرينوود بقمصان عليها اسم أي لاعب آخر، وبشكل مجاني”.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أزالت فيه شركة “EA Sports” للألعاب الإلكترونية والمنتجة للعبة “FIFA 22” اللاعب من نسختها الأخيرة بسبب التهمة الموجهة إليه.

يُذكر أن جرينوود سجل 6 أهداف لمانشستر يونايتد هذا الموسم، ويرتبط بعقد مع النادي يمتد حتى عام 2025.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا