رياضة

شاهد مباراة العراق والإمارات اليوم مجانا

شاهد مباراة العراق والإمارات اليوم مجانا

شاهد مباراة العراق والإمارات اليوم مجانا .. واليوم ، أجرت القناة التي تبث المباراة بين العراق والإمارات مراقبة خاصة ، فهذه المباراة تجمع العراق ، ويأمل العراق في تحسين فرصه في التأهل إلى المونديال للمرة الثانية في تاريخه. في كأس العالم ، ولكن مباراة اليوم هي اختبار صارم وحاسم لكلا الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والإمارات اليوم

هناك رصد خاص لمواجهة العراق والإمارات بالإخص أن تلك المواجهة تجمع بين منتخبان عربيان لديهما الرغبة والقدرة والإمكانيات التي تجعلهما قادرين علي المنافسة للصعود لكأس العالم ولكن الإمارات بعد مرور ثلاثة جولات من التصفيات الأسيوية أصبحت تحتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط مما يعني عدم نجاحها في تذوق طعم الإنتصارات علي الجانب الأخر العراق تحتل المركز الثاني برصيد نقطتين ولكن الإمارات لها الأفضلية في الترتيب علي العراق من خلال عامل الأهداف.

شاهد مباراة العراق والإمارات اليوم مجانا

  • SSC5 HD >> حماد العنزي.
  • الرابعة العراقية.
  • ابو ظبي >> علي الكعبي.

منتخب الإمارات الذي يحتل ثالث الترتيب في جدول ترتيب المجموعة الأولي بفارق سبعة نقاط عن منتخب إيران الذي يحتل الصدارة قد تمكن من تحقيق التعادل الإيجابي خارج الديار أمام المنتخب السوري بالجولة الثانية ولكن الهزيمة المحبطة لجماهيرة هي إخفاقة علي أرضة بالجولة الثالثة من المنتخب الإيراني الذي يعتبر المرشح الأبرز حتي الأن للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

إقرأ أيضا:تشكيل منتخب مصر أمام نيجيريا المتوقع في كأس الأمم الإفريقية

موعد مباراة العراق والإمارات اليوم

تقام مباراة العراق والإمارات اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات القارة الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مواجهة غير قابلة للقسمة علي إثنان بالإخص أن المنتخبان يرغبان وبقوة في حصد النقاط الثلاث وبالإخص منتخب الإمارات الذي يرغب في الحفاظ علي تواجد ضمن الثلاثي الأمامي في المجموعة الأولي بينما يرغب المنتخب العراقي في مطاردة الإمارات علي المركز الثالث.

  • بتوقيت العراق – سوريا – لبنان – الكويت – السعودية >> 19:45 مساءً.
  • بتوقيت الإمارات – عمان >> 20:45 مساءً.
  • بتوقيت الجزائر – تونس – المغرب >> 17:45 مساءً.
  • بتوقيت مصر – ليبيا – السودان >> 18:45 مساءً.

مباراة العراق والإمارات لا يحظي فيها منتخب بأفضلية كبيرة علي حساب المنتخب الأخر علي الرغم أن الإمارات تدخل تلك المواجهة وهي تحتل المركز الثالث بينما تحتل العراق المركز الخامس ولكنهما يتساويان في الرصيد النقطي لكلا منهم نقطتين فقط كما أن المنتخبان لم يتمكنا من تحقيق الإنتصارات في مشوارهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم حتي الأن.

إقرأ أيضا:من هو حكم مباراة الزمالك وفيوتشر غداً في الدوري الممتاز
السابق
أسعار الذهب في الأردن اليوم 12 أكتوبر 2021
التالي
من هى روان بن حسين