رياضة

قائمة الأندية الأكثر إنفاقًا في أوروبا في نافذة الانتقالات لشهر يناير

كان يوفنتوس وفيورنتينا أكثر الأندية إنفاقًا في أوروبا خلال فترة الانتقالات في يناير ، لكن نيوكاسل يونايتد كان الأكثر استثمارًا ، وكذلك كان برشلونة وثنائي الدوري الإنجليزي وليفربول وتوتنهام هوتسبير.

كان يوفنتوس وفيورنتينا مرتبطين بشكل وثيق في فترة الانتقالات الشتوية ، حيث وقعت السيدة العجوز على دوسان فلاهوفيتش مقابل 80 مليون يورو ، بما في ذلك الإضافات.

استبدل فيورنتينا اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بآرثر كابرال لاعب بازل وكريستوف بياتيك لاعب هيرتا برلين وجوناثان أيكوني لاعب ليل.

وفقًا لـ Transfermarkt ، استثمر فيورنتينا 28 مليون يورو خلال فترة الانتقالات في يناير ، أي أقل بمليون يورو فقط من توتنهام ، الذي استقبل ديجان كولوسيفس من يوفنتوس كي ورودريجو بنتانكور.

انتقل لاعب خط الوسط إلى شمال لندن بصفقة دائمة بقيمة 19 مليون يورو و 6 ملايين يورو إضافية ، بينما كان كولوسيفسكي معارًا إلى توتنهام حتى يونيو 2023.

تعاقد توتنهام مع كولوسيفسكي على سبيل الإعارة مقابل 10 ملايين يورو ، مع خيار شرائه مقابل 35 مليون يورو.

وإلى جانب فلاهوفيتش وقع يوفنتوس أيضا على دينيس زكريا من بوروسيا مونشنجلادباخ مقابل 4.5 مليون يورو وفيدريكو جاتي 23 عاما مقابل 9-10 ملايين يورو ، وسيظل اللاعب على سبيل الإعارة مع فروزينوني حتى نهاية الموسم.

تعاقد برشلونة مع فيران توريس ، وأداما تراوري ، وداني ألفيس ، ومن المتوقع أن يعلن عن توقيع أوباميانج قريبًا ، الذي أنهى الأخير عقده مع أرسنال اليوم.

تمكن ليفربول من ضم الجناح لويس دياز من بورتو في صفقة هجومية لتعزيز الفريق الأول بناءً على طلب المدير يورجن كلوب لكنه فشل في حلها بسبب التأخير في إرسال المستندات المطلوبة لصفقة الدوري الإنجليزي الممتاز فابيو كارفاليو.

 

قائمة الأندية الأكثر إنفاقًا في أوروبا في نافذة الانتقالات لشهر يناير

نيوكاسل 102.1 مليون يورو

يوفنتوس 97.7 مليون يورو

برشلونة 55 مليون يورو

ليفربول 45 مليون يورو

إيفرتون 37.5 مليون يورو

أستون فيلا 30 مليون يورو

توتنهام 29 مليون يورو

فيورنتينا 28 مليون يورو

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا