سياحة وسفر

أفضل الأماكن السياحية في فيتنام تعرف عليها

أفضل الأماكن السياحية في فيتنام تعرف عليها

تمتع بزيارة أجمل وجهة سياحية في فيتنام مع العديد من المرتفعات والشواطئ.

تعد فيتنام من الوجهات السياحية الشهيرة في جنوب شرق آسيا ، فهناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها ، والشواطئ الخلابة والجبال المغطاة بالنباتات الخضراء ، فضلاً عن المعالم الأثرية والثقافية ، وهنا أهم المعالم السياحية في فيتنام.

أفضل الأماكن السياحية في فيتنام تعرف عليها

نها ترانغ

أفضل الأماكن السياحية في فيتنام تعرف عليها

 

إنها إحدى المدن المطلة على الساحل الجنوبي لفيتنام وهي واحدة من العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها. كما يوجد العديد من الشواطئ الرملية الصفراء والمياه الصافية ، بالإضافة إلى العديد من الرياضات المائية مثل الغوص والسباحة ويمكنك ممارسة التجديف بالكاياك.

كما يوجد العديد من المنتجعات الصحية مثل حمامات الينابيع الساخنة ومنتجع آي ، ويوجد أيضًا منتزه Vinpearl الترفيهي به العديد من الألعاب ، حيث يمكنك مشاهدة العديد من الأسماك ، ويجب أن تستمتع بركوب التلفريك.

 

مدينة دالات

أفضل الأماكن السياحية في فيتنام تعرف عليها

من المدن الشهيرة التي تتميز بالعديد من الأماكن السياحية حيث يوجد بها المرتفعات الوسطى التي تقع على إرتفاع 1500 متر فوق سطح البحر، كما يوجد المناظر الخلابة في إطلالة رائعة على غابات الصنوبر والبحيرات والتلال الخضراء والشلالات والأنهار.

إقرأ أيضا:أرقام وعناوين الفنادق في محافظة المنيا

خليج هالونج:

أفضل الأماكن السياحية في فيتنام تعرف عليها

من الوجهات السياحية التي يحرص السياح على الذهاب إليها والخليج يمتد إلى نحو 120 كيلو متر ويحتوي على الكثير من الجزر المغطاة بغطاء نباتي كثيف وانتشار الكهوف، يمكنك القيام برحلة في الخليج بأحد اليخوت السياحية.

السياحة في هانوي:

أفضل الأماكن السياحية في فيتنام تعرف عليها

هانوي هي عاصمة فيتنام التي تتميز بالمعمار العريق وثقافة جنوب شرق آسيا حيث يوجد العديد من المزارات التاريخية والمتاحف والمعابد الأثرية التي يمكنك الإستمتاع بها، وعليك بزيارة قلعة إمبريال تشانغ لونغ وضريح هو تشي منه، كما يمكنك التوجه إلى الحي الفرنسي والتجول في شوارعه.

تتميز بالطبيعة الخلابة حيث الجبال الخضراء والمتنزهات، ومن أشهر الأماكن السياحية التي يحرص السائحين على زيارتها هي يمكنك الحصول على إطلالة رائعة في إحدى الفنادق التي تطل على بحيرة هوان كيم والتي توجد في حي هانوي التاريخي والذي يتميز بالهندسة المعمارية والتي تظهر في المعابد البوذية، كما يمكنك شراء الهدايا التذكارية أو اللوحات الفنية.

 

السياحة في هو تشي منه فيتنام:

أفضل الأماكن السياحية في فيتنام تعرف عليها

تمتد مدينة هو تشي منه على نهر سايغون وهي تعتبر من أكبر مدن فيتنام وتتميز بالمباني ذات التصميم الأوروبي، وهذا لأنها تأثرت كثيرًا بالحضارة الفرنسية، كما تنتشر بها المعابد البوذية والمتاحف.

إقرأ أيضا:أشهر الأماكن الغامضة في المملكة العربية السعودية

من أهم الأماكن السياحية التي تحظى بزيارة السياح هي دار أوبرا سايغون التي تم تصميمها على الطراز الفرنسي، حيث تم بناؤها للترفيه عن الفرنسيين أثناء الإستعمار الفرنسي على فيتنام.

أفضل الأماكن السياحية في فيتنام تعرف عليها

 

برج بيتيكسكو المالي الذي يبلغ ارتفاعه 262 متر والذي يعتبر أعلى ناطحة سحاب في فيتنام، وهو يعتبر من أكثر المعالم السياحية الشعبية التي يحرص السائحين على زيارتها، حيث أن بإمكانهم الصعود إلى المبنى ورؤية المدينة بالكامل.

يمكنك التجول في سوق بينه تاي والذي يقع في منطقة الحي الصيني، والذي يوجد به جميع الأطعمة والفواكه كما يتميز السوق بالحرف اليدوية.

السياحة في دا نانغ فيتنام:

أفضل الأماكن السياحية في فيتنام تعرف عليها

من المدن السياحية الموجودة في فيتنام والتي تم تطويرها إلى الأفضل في الأونة الأخيرة، كما أنها تحتوي على المطاعم الفيتنامية والعالمية المتنوعة ومن أهم الأماكن الموجودة بها:

إقرأ أيضا:أجمل 7 أماكن سياحية في بيروت

حي تشاو وهو حي تجاري يحتوي على مناطق للتسوق، والكثير من الفنادق التي تكون ميزانيتها متوسطة.

 

 

يمكنك مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة في الطريق عند ذهابك إلى مقاطعة سون ترا عبر الجسور، وتتميز المقاطعة بوجود أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية حيث الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الفيروزية.

مقاطعة نجو هانه سون التي تظل على شاطئ البحر، حيث أنها تمتد على ساحل طويل يطل على بحر الصين الجنوبي، وتتمتع بوجود الفنادق والمنتجعات مع إطلالة رائعة على المرتفعات.

السابق
ترتيب منتخب السعودية بعد الجولة 8 في تصفيات كأس العالم آسيا
التالي
ترتيب منتخب الإمارات بعد الجولة 8 في تصفيات كأس العالم آسيا