تكنولوجيا

ما هي هجمات DDOS ؟

ما هي هجمات DDOS ؟
كانت هناك العديد من حالات القرصنة لهجمات DDOS مؤخرًا ، مما أثر على العديد من مواقع الويب وغيرها. على مدى السنوات القليلة الماضية ، شهدت العديد من المواقع هذا النوع من الهجمات ، وأحيانًا بنتائج كارثية. سنعرض لك أدناه جميع أنواع الهجمات المعلوماتية التي تحتاج إلى معرفتها. أنواع الهجوم هي كما يلي:

ما هي هجمات DDOS ؟

يمكن اختزالها إلى طريقة يتم فيها توجيه العديد من أجهزة الكمبيوتر المصابة لمحاولة الاتصال بجهاز كمبيوتر آخر ، مما يؤدي إلى إرباك النطاق الترددي للاتصال الخاص بهم وجعل الموقع غير متاح للمستخدمين الشرعيين.

هي تقنية أو طريقة يستخدمها المتسللون لفصل الإنترنت عن بعض المواقع أو الخدمات أو التطبيقات ، وبعد قطع الاتصال يتوقف الموقع عن العمل لفترة من الوقت حتى يتمكن المخترق من استخدام هذا الوقت للقيام بالعديد من الأشياء مثل زيارة الموقع أو فضح قدرة الشركة على تنفيذ هذا الهجوم بقوة أكبر.

ويعد هجوم حجب الخدمة DDOS هو اختصار لكلمة Distributed Denial of Service Attack، حيث يتم الهجوم علي “خادم” محدد عن طريق مجموعة كبيرة من الأجهزة وبسبب هذا العدد الكبير يفشل هذا “الخادم” في تقديم الخدمة لكل جهاز وبذلك يتم إيقاف السيرفر لفترة من الوقت لإتمام الطلبات القديمة.
السابق
مواعيد وجدول مباريات كأس العالم للأندية 2021 كامل والقنوات الناقلة
التالي
بالتفصيل تردد القنوات الناقلة المجانية لمباريات كأس العالم للأندية