منوعات

من هي البلوجر هادية غالب

من هي البلوجر هادية غالب

تصدّر اسم هادية غالب مقاييس البحث في غوغل خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن تعرضت للتنمر على وسائل التواصل الاجتماعي وسردت حادثة تعرض لها ، وتفاعل البعض معها وتعرضت لمضايقات من قبل آخرين.

كشفت المدونة البارزة هادية غالب أنها تعرضت للتنمر بعد نشرها عدة مقاطع فيديو تكشف جانبًا من حياتها وقالت إن الهدف من الفيديو هو توفير محتوى ملهم يجلب الأمل لمتابعيها.

وقالت: “حاجة بقولها عشان أوصلكوا حاجة معينة، فجأة ألاقى الناس واخدينها تريقة على الإنترنت، فأنا خلاص تعبت لدرجة إنى أوقات مش قادرة أصحى من النوم، أصلا هصحى من النوم ليه والدنيا كلها شر وحقد، وأنا كل اللى بحاول أعمله إنى أكون مثال كويس، أنا صحتى النفسية باظت، بروح لدكتور وباخد أدوية، أنا هتدمر”.

ووجهت البلوجر الشهير هادية غالب، الشكر لمتابعيها عبر حسابها على انستجرام، بعد رسائل الدعم التي وصلت لها مؤخرًا، وعقب الفيديو الأخير الذي كشفت خلاله عن تعرضها للتننمر والسخرية عبر منصات السوشيال ميديا.

وقالت غالب، عبر خاصية “انستا ستوري” على “انستجرام”: “عايزة أطمنكم إني الحمد لله كويسة، وقوية مش هخلي أي شر ينتصر على، ربنا مع الخير وأنا مؤمنة بكده، والشجرة المثمرة تلقى بالحجارة”، معبرة عن شكرها لـ30 ألف رسالة، وصفتها بالمحبة”.

من هي البلوجر هادية غالب

وهدية غالب ، إحدى أشهر عارضات الأزياء في مصر ، درست الاقتصاد في جامعة أمريكية واختارت العمل في الأزياء لعدة سنوات ولديها أكثر من مليون وربع متابع من خلال حسابها على “إنستجرام” ، فهي جيدة. عند اختيار التصميمات الحديثة والجريئة.

إقرأ أيضا:تفاصيل وسبب القبض على إبراهيم مالك

والمثل الأعلى لها في عالم الموضة كيارا فيراجني Chiara Ferragni واحدة من أشهر مدونات الموضة بالعالم، وتري أن باب دخول الموضة لا بد أن يكون عن طريق العلم، معترضة على عدم وجود كليات متخصصة تدرس خطوط الموضة. تتابع كثير من دور الأزياء العالمية والفاشينيستا العرب.

وتعتمد على الألوان سواء في الصيف والشتاء، فهي تلقب بـ “فتاة الألوان المشرقة”، وهي من أوائل من عملن فى مهنة الفاشونيستا في مصر.

وظهرت من قبل مع محمد صلاح خلال تواجدهما في دبي، وهي تلتقط فيديو على طريقة السيلفي لمتابعيها وهي تقول: “بصوا مين بقى”، ليرد صلاح مازحا: “ده أنتي أشهر مني في مصر”.

وحصلت على جائزة Grazia Award، المخصصة في مجال الموضة والجمال.

إقرأ أيضا:أسعار اشتراكات نتفليكس Netflix الجديدة يناير 2022

وواجهت هادية غالب، في وقت سابق، هجوم شديد بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، حول وقائع التحرش الأخيرة، لرفضها إدانة شاب متحرش اغتصب ما يزيد عن 100 فتاة، مشيرة إلى أن هذا لايمثل دورها، معبرة عن قرارها: “مين إداني الحق إني أقرر إن في حد برئ أو مذنب، أنا مقدرش أقول حاجة زي دي، مش هادية غالب (إنفلونسر فاشون ترافيل) اللي تحكم في الموضوع ده”.

السابق
شكيل منتخب سوريا الرسمي في مواجهة كوريا الجنوبية
التالي
تردد قناة SSC7 HD لمتابعة أحداث مباراة سوريا وكوريا الجنوبية