رياضة

ترتيب منتخب السعودية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بعد الخسارة من اليابان

رغم الخسارة ، تصنف المجموعة السعودية في قطر 2022 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بعد الجولة الثامنة مع اليابان ، حيث تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

يوجد ستة منتخبات في كل مجموعة ويتنافس الفريق على تصفيات كأس العالم قطر. هو فريق قوي وهذه ثاني مباراة جماعية والتي تضم أقوى الفرق في التصفيات مثل اليابان وأستراليا والفرق الأخرى التي قدمت أداء جيداً منذ بداية المسابقة. الترتيبات الخاصة بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ترتيب منتخب السعودية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بعد الخسارة من اليابان

وأحرز المنتخب الياباني هدفين في مرمى السعودية اليوم وتقدم إلى ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة لكنه احتل المركز الثاني بعد المنتخب السعودي برصيد 19 نقطة واحتفظ المنتخب السعودي بالمركز الأول في الترتيب.

في المجموعة الثانية من تصفيات مونديال اسيا 2022 قدم المنتخب السعودي اداء قوي منذ بداية التصفيات حتى الان خاض 7 مباريات وسجل 19 نقطة والمنتخب السعودي هو الفريق الوحيد الذي لا يقهر برصيد 6 مباريات. و 1 التعادل ، قريب جدا. من الفوز بالمرتبة الأولى إلى القرار النهائي ، بفارق 4 نقاط عن اليابان صاحبة المركز الثاني.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022

وحتى الآن وبعد خوض ثمانية مباريات في تصفيات كأس العالم، يأتي ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال قطر على النحو التالي.

  • منتخب السعودية في المركز الاول من ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة.
  • في المركز الثاني منتخب اليابان برصيد 18 نقطة.
  • يحتل منتخب استراليا المركز الثالث في المجموعة برصيد 14 نقطة.
  • وفي المركز الرابع يأتي منتخب عمان برصيد سبعة نقاط.
  • يحتل المركز الخامس منتخب الصين برصيد 6 نقاط.
  • وفي المركز الأخير منتخب فيتنام برصيد صفر من النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا