رياضة

حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا قبل مباراة الكاميرون

حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا قبل مباراة الكاميرون

بشكل غير متوقع ، أعلنت صحيفة كاميرونية ، مؤخرًا ، إصابة محمد صلاح ، الفرعون المصري ، قائد المنتخب المصري ، ونجم ليفربول الإنجليزي ، بفيروس التاج الجديد قبل مباراة الكاميرون ، الأمر الذي فاجأ الإعلام الكاميروني.

من المقرر أن تواجه مصر الكاميرون في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون الليلة. الخميس المقبل في تمام الساعة 9 مساءً ، كلا الفريقين حريصون على الفوز في هذه المباراة المرتقبة. للوصول إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا ، صعد فرعون إلى الدور بعد فوزه على المغرب في المباراة السابقة.

وبشكل غير متوقع ، أعلنت صحيفة “afrique55” الكاميرونية إصابة نجم المنتخب المصري محمد صلاح بفيروس التاج الجديد ، لأن الصحيفة أعلنت أن مسحة محمد صلاح كانت إيجابية ، لذا لن يتمكن محمد صلاح من اللعب مع مصر  أمام نظرائه الكاميرونيين ، وعلى الفور أعلن الجهاز حقيقة شائعات إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا واستبعاده من مباراة الكاميرون المقبلة.

حيث نفى الجهاز الفني للمنتخب المصري صحة هذه الأخبار المتداولة والتي قامت بنشرها الصحف الكاميرونية من أجل إحباط المنتخب المصري قبل المباراة، وأكد الجهاز الفني للمنتخب المصري أن جميع لآعبي منتخب مصر قد خضعوا لمسحة طبية يوم الاثنين الماضي وجائت المسحة كلها سلبية لجميع لآعبي المنتخب المصري، جدير بالذكر أن هذه البطولة شهدت تلاعب بنتائج المسحات الطبية لصالح منتخب الكاميرون.

إقرأ أيضا:التشكيلة المتوقعة لمباراة ميلان وتشيلسي اليوم
السابق
سبب وفاة مطلق بن نغيمش الدويش
التالي
طريقة ضبط واستقبال قناة الجزائرية الأولى لمتابعة مباراة مصر والكاميرون

تم إكتشاف مانع الإعلانات