رياضة

اسم معلق مباراة الأرحنتين وكولومبيا

اسم معلق مباراة الأرحنتين وكولومبيا

كانت هناك زيادة في عمليات البحث عن اسم معلق مباراة الأرجنتين وكولومبيا التي جمعت الفريقين معًا في مرحلة حاسمة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة الأرحنتين وكولومبيا

تبدأ مباراة الأرجنتين أمام كولومبيا في تمام الساعة 1.30 صباحًا بتوقيت القاهرة والساعة 2.30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة ، يوم الأربعاء ، في دور تصفيات أمريكا الجنوبية الـ16 لنهائي كأس العالم.

المباراة ليست مهمة بالنسبة للأرجنتيني تانجو ، حيث ضمن رفاق ليونيل ميسي بالفعل التأهل الرسمي لكأس العالم المقبلة ، حيث كانت المباراة النهائية هي الفوز على تشيلي في الجولة الأخيرة في نهاية شهر يناير.

من ناحية أخرى ، تسعى كولومبيا للحفاظ على آمالها في الحصول على بطاقة تصفيات كأس العالم في قطر ، حيث تحتاج إلى الفوز لأنها لم تنتصر في آخر ست مباريات من التصفيات.

وتحتل كولومبيا المركز السادس في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 17 نقطة فيما تحتل الأرجنتين المركز الثاني برصيد 32 نقطة وتتأهل لكأس العالم.

 

اسم معلق مباراة الأرحنتين وكولومبيا

من جهتها ، كشفت قناة بي إن سبورتس عن القناة التي تبث مباراة الأرجنتين وكولومبيا ، وكذلك معلق المباراة ، حيث ستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 ، بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

إقرأ أيضا:رسمياً قائمة المغرب المشاركة في كأس العالم
السابق
اسم معلق مباراة البرازيل وباراجواي
التالي
هيندريك موريرا صراع جديد بين ريال مدريد وبرشلونة