أخبار

سبب وفاة الإعلامية الكبير سلوى حبيب

سبب وفاة الإعلامية الكبير سلوى حبيب

تركت وفاة الصحفية الكبيرة سلوى حبيب خلال معركة طويلة مع المرض وعلاجها المؤلم حالة من الحزن في المجتمع الإعلامي وعائلتها ، خاصة وأن المتوفاة لديها سيرة جيدة لأقرانها في الصحافة والإعلام ، وكان في رحلة عمل كرئيس للدائرة الخارجية لجريدة الأهرام. قاتلت ولها مسيرة طويلة في بلاط صاحبة الجلالة ، ولها عمود منتظم تحت عنوان “سياسة خارجية ” في جريدة الأهرام.

وكتب الدكتور والكاتب الصحفي عماد جاد النائب السابق في البرلمان والنائب السابق بمركز الدراسات السياسية والاستراتيجية بالأهرام كتب بيان نعي مؤثر ودع فيه الكاتبة الصحفية الراحلة والتي كانت ام زوجته : انتقلت إلى الأمجاد السماوية، والدتي الثانية، حماتي الأستاذة سلوى حبيب، رئيس القسم الخارجي بالأهرام سابقا حرم المرحوم د. جورج موريس ووالدة أيمن وزوجتي أمل، رحلت من كنا نطمئن إلى وجودها بجوارنا، عزاؤنا أنها استراحت من أتعابها وذهبت إلى مكان أفضل .

يذكر ان الكاتبة الصحفية سلوى حبيب تخرجت من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب، وبدأت رحلة الصحافة بالتدريب فى مجلة آخر ساعة بمؤسسة اخبار اليوم ثم انتقلت بعد ذلك الي صحيفة الأهرام في عام 1959 وظلت بها حتي توفيت ولاقت وجه ربها الكريم .

السابق
موعد مباراة الإمارات وإيران في تصفيات آسيا كأس العالم 2022
التالي
بث مباشر لايف مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2022